BICE16077

مطعم بيتشه الإيطالي يكشف الستار عن عروضه الصيفية لهذا العام

أعلن مطعم ’بيتشه‘، الوجهة الإيطالية المفضلة في إمارة دبي، عن دعوة ضيوفه الذواقة للتلذذ بقائمته الشهية التي أبدعها الشيف الإيطالي دافيد جارديني بمنتهى العناية والشغف، إلى جانب باقة من العروض المجزية خلال هذا الصيف، حيث يتفرّد المطعم بديكوراته العصرية، وتراسه الخارجي الساحر وأطباقه الإيطالية الأصيلة التي يتم تحضيرها بلمسة عصرية وفريدة. كما تكتمل روعة الأجواء مع ألحان عازف البيانو البارع في مساء كل يوم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hilton.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: bicerest.jumeirah@hilton.com. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 2520 318 4 971+

 

أوقات العمل:

يومياً: من الساعة 12:30 ظهراً لغاية 3:30 ظهراً، ومن الساعة 7 مساءً لغاية 11:30 ليلاً.

برانش يوم الجمعة: من 12:30 ظهراً لغاية 4 عصراً

 

جديد*

العرض: باقة البرانش والمسبح والشاطئ

التاريخ: كل يوم جمعة، لغاية 30 سبتمبر

التوقيت: البرانش: من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً/ الدخول إلى المسبح والشاطئ: من الساعة 7 صباحاً وحتى غروب الشمس

تفاصيل العرض: دخول مجاني إلى شاطئ ومسبح ’هيلتون‘ الخاص (180 درهم إماراتي للشخص الواحد) عند الحجز لوجبة برانش يوم الجمعة الإيطالي في مطعم ’بيتشه‘.

 

السعر:

  • 250 درهم إماراتي لباقة المشروبات الخفيفة

  • 325 درهم إماراتي لباقة مشروبات المطعم

  • مجاناً للأطفال دون سن السادسة

 

الفعاليات الترفيهية: عروض موسيقية حيّة لعازف الساكسفون خلال وجبة البرانش

أعلن مطعم ’بيتشه‘ عن إطلاق عرضه الجديد الذي سيتيح للضيوف إمكانية الدخول المجاني إلى الشاطئ والمسبح خلال هذا الصيف*، حيث سيحصل كافة الضيوف عند حجزهم لوجبة برانش يوم الجمعة، على تذكرة دخول مجانية للاستجمام في شاطئ ’هيلتون‘ الخاص أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس بجانب المسبح ذو المياه المعتدلة الحرارة.

تبدأ التجربة الفريدة مع تشكيلة من المقبلات الإيطالية التقليدية التي تحلو مشاركتها، بينما تشمل خيارات الاطباق الرئيسية تشكيلة من أنواع البيتزا وأصناف الباستا المحضرة طازجة، وشرائح الخبز الإيطالي الطازجة وأطباق الشواء الحارة التي سيبدعها الطهاة على التراس الخارجي. وأخيراً، يُتاح للضيوف التلذذ ببوفيه الحلويات الزاخر بأشهى أصناف الحلويات الإيطالية التقليدية، والذي أبدعه طهاة المطعم ليجّسد مسك الختام لهذه التجربة الفريدة ، وهكذا يمثل العرض الجديد فرصة لا تُفوت لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء، بأسعار تبدأ من 250 درهم إماراتي مع إمكانية الدخول المجاني إلى الشاطئ والمسبح.

 *الدخول إلى الشاطئ والمسبح خلال يوم البرانش ذاته

 

العرض: غداء العمل

التاريخ: من الأحد إلى الخميس

التوقيت: من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 3 عصراً

العرض: 89 درهم إماراتي للوجبة المؤلفة من 3 أطباق

أعلن مطعم ’بيتشه‘، الوجهة الإيطالية الشهيرة في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، عن إثراء قائمته بإضافة عرض جديد يتيح للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء سريعة ومفعمة بالنكهات، ليضمن لهم التلذذ بثلاث أطباق شهية خلال استراحة الغداء القصيرة

مع المحافظة على النوعية والجودة العالية. يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة واسعة من أصناف السلطات والشوربات بالنسبة للمقبلات، قبل التلذذ بالطبق الرئيسي من البيتزا أو الباستا، ليحلو بعدها ختام الوجبة مع تشكيلة من أشهى الحلويات الإيطالية الكلاسيكية التي أبدعتها أنامل الشيف، وذلك مقابل 89 درهم إماراتي فقط. يُتاح العرض من يوم الأحد للخميس من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 3 عصراً.

152 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =