BiCE Ristorante

مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي يطلق تجربة برانش إيطالية جديدة مع بداية العام الجديد

كشف مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي المفضل في إمارة دبي عن إطلاق وجبة برانش إيطالية جديدة بالتزامن مع بداية العام الجديد، حيث سيصطحب المطعم زواره في رحلة فريدة لاختبار النكهات الإيطالية الأصيلة التي تقدم بلمسة عصرية، والتلذذ بأشهى الأطباق التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأحبة فضلاً عن وجبات الشواء التي تُحضَّر على الطريقة الإيطالية مع أشهى النكهات والتوابل.

ترحب الوجهة الرائدة بضيوفها ابتداءً من 18 يناير وتدعوهم للاستمتاع بنكهات وجبة البرانش الجديدة في ظهيرة كل يوم جمعة، وذلك في الصالة الداخلية التي تنضح دفئاً وحفاوة أو في الحديقة المخضرة في الهواء الطلق، لتشكل بذلك خياراً مثالياً للاستمتاع بأجواء فصل الشتاء في مدينة دبي.

يمكن للضيوف الذواقة استهلال وجبة البرانش مع تشكيلة واسعة من المقبلات الإيطالية التقليدية التي تحلو مشاركتها، حيث تضم الأطباق جبنة البوراتا التقليدية، وسلطة البانزانيلا، وكرات الأرانشيني المحشية بالجبنة وصلصة البولونيز، بالإضافة إلى شرائح البيتزا وأصناف الخبز الإيطالي الطازجة والمحضرة يدوياً. كما يتاح للضيوف التلذذ والانتقاء بين نوعين من الباستا المعدّة يدوياً. وفي الحديقة الخارجية، سيبدع الطهاة في إعداد أطباق الشواء على الطريقة الإيطالية ليقدموا للضيوف أشهى أنواع اللحوم الطرية من لحم الضأن ولحم الدجاج ولحم البقر. كما يمكن لعشاق الأطعمة البحرية الاستمتاع بالقريدس الكبير، والسلمون وفيليه سمك القاروص. كما سيتسنى للضيوف التوقف في المحطة الأخيرة لرحلة المذاق الفاخر عبر التلذذ ببوفيه الحلويات المفتوح الذي يزخر بأشهى أصناف الحلويات كمعجنات كانولي صقلية، ونافورة الشوكولاتة، وقطع الكب كيك الصغيرة، والفواكه بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المعجنات الإيطالية ، وهكذا يمثل عرض البرانش الجديد فرصة لا تفوت لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع، وبأسعار تبدأ من 250 درهم إماراتي فقط.

 

تفاصيل العرض:

اسم العرض: وجبة برانش إيطالية

الموعد: كل يوم جمعة، ابتداءً من 18 يناير

التوقيت: من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً

 

السعر:

  • 250 درهم إماراتي لباقة المشروبات الخفيفة

  • 325 درهم إماراتي لباقة مشروبات المطعم

  • مجاناً للأطفال دون سن السادسة

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hilton.com أو التواصل على البريد الإلكتروني bicerest.jumeirah@hilton.com . للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 2520 318 4 971+

 

أوقات العمل:

يومياً: من الساعة 12:30ظهراً ولغاية الساعة 3:30 ظهراً ومن الساعة 7 مساءً ولغاية الساعة 11:30 ليلاً

برانش يوم الجمعة: من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً

152 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 7 =