olearys-sports-restaurant-1

مطعم أوليريس سبورت في دبي يستقبل زبائنه مجدداً بخصم 40%

أعلنت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن إعادة افتتاح مطعم أوليريس سبورت ذو الطابع الرياضي، والذي يقع في تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء بدبي.

 

وبعد إكمال عمليات التعقيم والتنظيف المكثفة بنجاح لكافة أروقة المطعم، يستقبل أوليريس سبورت الذي يعد مكاناً مثالياً للجلسات الودية غير الرسمية، زبائنه مجدداً بخصم يصل إلى 40% على كافة الأطعمة والمشروبات التي يتم تناولها داخل المطعم، وكذلك طلبات التوصيل الخارجية “الديلفري”.

 

تعليقاً على ذلك، قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “يحمل مطعم أوليريس سبورت طابعاً مميزاً، ويجذب شريحة واسعة من الزبائن، لاسيما العائلات وعشاق الرياضة”.

 

تتميز قائمة مطعم أوليرس سبورتس بأنها متنوعة وغنية وتضم مختلف الوجبات التي تلبي جميع الأذواق بما فيها وجبة الكوساديلا التقليدية وجوانح البوفالو والبرغر وأضلاع الدجاج، فضلاً عن طيف واسع من الحلويات والكوكتيلات والمشروبات الغازية.

 

ومع عودة المسابقات الرياضية تدريجياً في بعض دول العالم بعد فترة من التوقف استمرت لعدة أشهر نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، سيعرض مطعم أوليريس سبورت مجدداً مباريات أبرز البطولات والدوريات الأوروبية والعالمية على 16 شاشة عرض داخل المطعم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://olearys.ae/albarsha/

166 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + sixteen =