مطاعم جديدة

مطاعم جديدة تفتتح هذا الصيف في ياس مول

افتتح ياس مول، أكبر مجمّع تجاري في أبو ظبي، ثلاثة مطاعم جديدة وهي “فابيانو” و”أوف ذا هوك” و”كايلاش باربات” إضافةً إلى متجر تمور “زادينا” لتزداد خيارات الضيافة التي يقدّمها ياس مول وتصل إلى 72 مطعم ومقهى. هكذا يلبّي ياس مول كافة أذواق المواطنين والزوار من خلال توفير تجارب مميزة من مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم العائلية ومتاجر الحلوى إلى أفخم المطاعم الذواقة.

 

تتخصص أحدث الإضافات بألذ المأكولات الإيطالية والبحرية والهندية والإماراتية، حيث ينتظر روّاد ياس مول في هذه الأماكن العائلية الجديدة أطباق طازجة معدّة حسب الطلب وأطباق بحرية صحية ممتعة وأشهر ما يقدمه المطبخ الهندي، بالإضافة إلى أفضل تمور في العالم.

 

يشتهر مطعم “فابيانو” بمفهوم “الطعام الطازج غير المتكلف” المبتكر. يقدّم هذا المطعم، الذي تمّ افتتاحه حديثاً في الطابق الأول من ياس مول، البيتزا المخبوزة بالفرن المعدّة عند الطلب والباستا المنزلية الصنع والسلطات المقرمشة وأطباق كثيرة غيرها. وبما أن المطعم يصبّ جلّ تركيزه على إعداد الأطباق وفقاً للطلبات الفردية لتكون طازجة دائماّ، يمكن للزوار أخذ وقتهم في الاستمتاع بأطباقهم المفضلة كالكربونارا المجهزة على الطريقة الإيطالية. وتجدر الإشارة إلى أن “فابيانو” سلسلة مطاعم عالمية لديها أكثر من 200 فرعاً حول العالم.

ياس مول

يدعو مطعم “أوف ذا هوك” ضيوفه لخوض تجربة فريدة من نوعها وممتعة في تناول الطعام. فهذا المطعم الجديد يختصّ بوصفات المأكولات البحرية الشهيرة في ولاية لويزيانا الأمريكية ويولي أهمية كبيرة للطعام الصحي. يفتخر هذا المطعم بإعداد وجبات فخمة بمكونات ومنتجات طبيعية. أصبحت هذه المأكولات البحرية اللذيذة المكمّلة بخلطات الشيف المميزة من الصلصات متوفرة في ياس مول، ويستطيع الزوار الآن الاستمتاع بتجربة مميزة ومرحة حيث يستقبلهم مطعم “أوف ذا هوك” بطريقة فريدة، إذ يحصلون على قفازات ومرايل ليغوصوا في الأكل ويتناولوا طعامهم بأيديهم في جوّ مريح ودافئ.

 

فتح مطعم “كايلاش باربات” أبوابه مؤخراً في ياس مول، وهو أول ظهور في أبو ظبي لأحد أشهر المطاعم المتخصصة بالمأكولات الهندية، والذي تأسس في مومباي عام 1952. يتمتّع هذا المطعم بثروة تراثية كبيرة كونه من الروّاد الأصليّين في الخلط بين الأطعمة الهندية الآتية من مختلف أقاليم الهند. وقد كسب شعبية عالمية هائلة من خلال مأكولاته الرائعة المميزة كفطائر البطاطس الهندية الشهية والخبز المحشي مع الحمص “تشولي باتوري” ووجبة الـ”ثالي” المنّوعة؛ وكلّ ذلك بأسعار تناسب الجميع. مطعم “كايلاش باربات” هو أحدث الإضافات إلى ردهة المطاعم الواسعة في ياس مول، رافعاً بذلك من مستوى الأطباق العالمية الأصلية المتوفرة.

 

أخيراً، متجر “زادينا” للتمور هو حرفيّ التمر الإماراتي الأول وسفيره الثقافي منذ تأسيسه عام 2010. تمزج منتجات “زادينا” بين أفخر التمور على الإطلاق وأجود أنواع المكسرات والتوابل والفواكه والشوكولاتة، ويجعلها ذلك الخيار الأنسب للتحلية والهدية الأمثل لكافة المناسبات. كما أن التمر هو أقدم الفواكه العجائبية في العالم، وهو يمنح الطهاة المحترفين الكثير من الخيارات الشهية والصحية والمشوّقة لابتداع ألذ الحلويات.

181 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =