IMG_0564

مصر للطيران تســير رحلات لعودة المصريين المعتمرين والزائرين من المملكة

من منطلق دور مصر للطيران الوطني والخدمي لجميع عملائها فقد قامت بتسيير رحلات من المملكة لنقل المعتمرين والزائرين من المملكة من خلال مكاتبها بجدة والرياض والدمام والمدينة المنورة. بداية من يوم 9 مارس وحتى يوم 24 مارس 2020 بواقع رحلتين يوميا من جدة الى القاهرة ورحلة يوميا من المدينة المنورة الى القاهرة بجانب عدد من الرحلات من كلا من الرياض والدمام والقصيم وابها الى القاهرة.

 

حيث يقدم مكتب جدة خدمات لجميع العملاء من خلال المكتب الرئيسي ومن خلال مكتب المطار لتكون الخدمة المقدمة للعملاء على مدار الساعة دون توقف على الرغم من التزاحم الشديد على كلا من المكتبين الا ان موظفي الشركة يقومون بتقديم الخدمات بمستوى عالي من الاحترافية والسرعة التي كانت من اشادة الجمهور.

 

في ضوء ما تقوم به المملكة العربية السعودية من إجراءات احترازية حفاظا على سلامة المواطنين والوافدين اليها من انتشار فيروس كرونا (COVID-19) فقد صرح الطيران المدني السعودي بتسيير تلك الرحلات حتى لا يعلق المعتمرين والزائرين بسبب تعليق الرحلات مؤقتا بين المملكة وبعض الدول في خطوة إيجابية توضح التكامل في مواجهة انتشار هذا الفيروس.

 

وبالمثل قامت مصر للطيران باستقبال جميع العملاء وتغير الحجوزات لهم وتسهيل كافة إجراءات سفرهم سواء من خلال مكاتبها او من خلال المطار من عودة المعتمرين والزائرين  من المملكة إلى جمهورية مصر العربية وكذلك عودة الأشقاء السعوديين من القاهرة إلى أرض الوطن .

234 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 1 =