الطفلة جوري-Baby Joury

مستشفى برجيل- أبوظبي، يرحّب بمولودة عيد الأضحى المبارك

مستشفى برجيل، المرفق الأول للرعاية الصحية في أبوظبي، احتفل بولادة طفلة العيد، فجر أول أيام عيد الأضحى المبارك ، الوالدان السعيدان حصلا على أفضل خبرٍ ممكن لاستقبال مولودتهما أول أيام عيد الأضحى المبارك، ولا شك في أنهما شعرا بسعادةٍ غامرة، لكون طفلتهما هي مولودة هذا اليوم المميز.

 

وفي تعليقه على هذا الحدث، قال السيد محمد دواغره والسيدة بشرى أحمد اليونس: “نحمد الله الذي رزقنا مولودتنا جوري محمد دواغرة بكامل الصحة والعافية، وسعادتنا لا توصف لولادتها في هذا التاريخ المميز”.

 

وأضاف: “نود أن نعرب عن امتناننا العميق للأطباء والممرضات في مستشفى برجيل فلقد منحنا الفريق الطبي وجميع العاملين في مستشفى برجيل، كل العناية الممكنة في هذه الفترة، ونشكر لهم اهتمامهم ودعمهم، كما نتقدّم بالشكر من كل أعضاء الفريق الطبي، لما بذلوه من جهودٍ مثمرة”.

 

من جهتها، أعربت الدكتورة أرونا كوماري، استشارية أمراض نسائية وتوليد في مستشفى برجيل، عن سعادتها بهذه الولادة، وقالت: “يعامل فريقنا في مستشفى برجيل المرضى كأفراد من الاسرة، نحن سعداء وفخورون بأن يشكل الفريق الطبي في مستشفى برجيل جزءاً من ولادة الطفلة في مثل هذا اليوم الخاص، ولا شك في أننا سنتذكر دوماً هذه اللحظة السعيدة”.

 

يضم مستشفى برجيل فريقاً عالي المهارة من أطباء التوليد، بالإضافة إلى قسم رعاية عالمي المستوى للأطفال والمواليد الخدّج (بما في ذلك وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة)، وأحدث أدوات التشخيص والمرافق والخدمات المتميزة، حيث تحظى العائلات برعايةٍ طبية فائقة، وباهتمامٍ شخصي في كل المراحل، لضمان ولادةٍ سلسة وآمنة.

219 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × 1 =