Musafir Logo

“مسافر دوت كوم” توقع اتفاقية شراكة مع هيئة السياحة الهندية

أعلن موقع “مسافر دوت كوم” الإلكتروني الرائد في مجال خدمات السفر في دولة الإمارات، عن تشكيل شراكة شاملة للترويج السياحي في الهند، وذلك بالتعاون مع هيئة السياحة الهندية ، وتهدف هذه الشراكة تسليط الضوء على السياحة الهندية للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة على اختلاف ثقافاتهم، بالإضافة إلى التركيز على الثقافة الواسعة للقارة الهندية والتراث الغني من خلال حملة (الهند الرائعة) التسويقية العالمية من قبل الحكومة الهندية.

 

وقد حقق الموقع من خلال تسليطه الضوء على السياحة الهندية خلال شهر ديسمبر ويناير وفبراير نمواً بنسبة 12% في حجوزات الطيران من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الهند مع نمو بنسبة 21% على حزم العطلات المباعة للسفر إلى الهند من الموقع.

 

بهذه المناسبة، قال آي آر في راو، المدير المساعد لحملة “الهند الرائعة” التسويقية العالمية: “يتمثل هدفنا في زيادة حضورنا على المواقع الالكترونية المعنية بالتسويق السياحي، مع التأكيد على مواصلة استهداف التركيبة السكانية الرئيسية الجديدة.”

 

وتابع راو: “من خلال شراكتنا مع “مسافر دوت كوم” الذي قدم لنا دعماً كبيراً، استطعنا الوصول إلى  قاعدة سكانية واسعة ومتنوعة على شبكة الانترنت، وقد شهدنا زيادة في تعداد العرب لدينا ونطلع قدماً للعمل مع الموقع مرة أخرى للمساعدة في إنشاء قاعدة سياحية في الهند كوجهة سياحية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي”.

 

من جانبه، قال راجيش باريك، المدير التنفيذي لمجموعة مسافر دوت كوم: “تتميز العلاقات بين مسافر دوت كوم وهيئة السياحة الهندية بنجاحها المتميز حيث تعزز هذه الشراكة التدفق السياحي إلى الهند من المنطقة”.

Rajesh Pareek

وأضاف باريك: “تعد السياحة ثاني أكبر مصدر للنقد الأجنبي في الهند، وهي مصدر حقيقي للتبادل الثقافي بين البلدين، بالإضافة إلى أنه يفتح الأبواب للعديد من فرص العمل. فالسياح من كلا الجانبين يقومون بالزيارات السياحية لقضاء وقت الفراغ في ظل وجود عدد متزايد من المواطنين الإماراتيين ممن يستفيدون من المرافق السياحية في الهند”.

 

الجدير بالذكر أن موقع مسافر دوت كوم، كان قد نجح في خلق مستويات من الوعي بين سكان الإمارات (وخاصة العمالة الوافدة) على المناطق السياحية الهندية والأكثر شعبية مثل هيماشال وغوا وولاية كيرلا والمثلث الذهبي وغيرها، وذلك من خلال حملات التوعية الرقمية عبر الانترنت، حيث تعد الهند من المناطق التي تقدم إرثاً ثقافياً كبيراً للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

310 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twelve + seven =