image.

مركز ورزيدنس البستان ينظم حملة استشارات وفحوصات طبية للموظفين

نظم مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، حملة فحوصات طبية لموظفيه في إطار البرنامج التوعوي المسؤول للمؤسسة. وقد أجريت هذه المبادرة بالتعاون مع “أكسيس” Axis لوساطة التأمين وحازت على مشاركة 50 موظف الذي خضعوا لفحص المسح الشامل لكتلة الجسم وضغط الدم واختبار سكر الدم العشوائي، كما تلقوا نصائح حول أنماط الحياة الصحية من خبير في القلب والأوعية الدموية.

 

إن معدلات انتشار كلٍ مرض السكري من النوع 2 والسمنة عالية في المنطقة. ويجهل معظم الناس حقيقة حالتهم الصحية، حيث تلتبس عليهم الأعراض بسهولة، ويتقاعس معظمهم عن القيام بالفحوصات الطبية الدورية.

 

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “أجريت جلسات الحوار والفحوصات الطبية في إطار استراتيجيتنا طويلة الأمد لتعزيز نمط حياة صحي ضمن بيئة العمل. شهدنا جنبًا إلى جنب مع موظفينا ما تقدمه هذه الجلسات من فوائد، حيث يتلقى المشاركون معلومات قيمة حول المشاكل الصحية المستعصية، كما يتلقون نصائح حول خطوات الوقاية الصحية من خبراء المجال، والأهم من ذلك، ترفع تلك المبادرة من مستوى تقديرهم لأنفسهم ولمستوى رضاهم الوظيفي، وبالتالي تستفيد الشركة من زيادة الإنتاجية وانخفاض معدلات الغياب كونها بيئة عمل صحية ونشطة تفخر بما تقدمه لموظفيها”.

 

وأثنى الخبراء إيجابًا على هذه الخطوة وشددوا على أن الأخطار موجودة في مختلف الظروف والبيئات ولابد أن يمتلك المرء الوعي الكافي بالأعراض لتحديد الأخطار والقيام بما يلزم لحماية صحتهم ورفاهية أنفسهم.

113 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × one =