abcr-health-club

مركز ورزيدنس البستان يقدم عروضًا قيّمة لعضوية النادي الصحيّ

أعلن مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، عن عروضٍ قيمة لخدمات النادي الصحيّ. بدأ الفندق بتقديم عددٍ من العروض تناسب أساليب الحياة المختلفة.

 

يقدم الفندق خصم  35% على رسوم العضوية العائلية، حيث بإمكان السيدات حضور 10 جلسات من التدريب الخاص والاستمتاع بجلسة تدليك للإسترخاء مجانية لمدة 30 دقيقة. كما يمكن للفرد الحصول على جلسة مجانية من مدرب شخصي معتمد عند التسجيل في باقتي جلسات التنحيف.

 

توفر عضوية النادي الصحي لدى مركز ورزيدنس البستان للضيوف تجربة التمارين الممتعة في النادي الرياضي المجهز بكافة أدوات التدريب، بحيث يتيح لهم الإستمتاع في حمام السباحة ذي حرارة قابلة للضبط والإنتعاش في غرف البخار والساونا والإسترخاء خلال جلسات التدليك. كما بإمكان الضيوف لعب جولة من التنس في أحد الملعبَين المنارَين بالكامل. كما تقدم عروض النادي الصحي مرونة كاملة حيث لا قيود زمنية مفروضة على الضيوف، إذ بإمكان الضيوف الدخول إلى المرافق خلال ساعات العمل من 7:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

قال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “تلعب أوقات الدخول المتاحة والأسعار المعقولة  دورًا هامًا بالنسبة للأفراد بحيث بات من السهل عليهم الإلتزام بالتوجه إلى النادي وبوضع أهداف اللياقة التي يريدونها. ومن خلال تقديم عروضنا ذات الخصومات المذهلة، نود توفير فرصة للضيوف من أجل اعتناق نمط حياة صحي وتبني عادات صحية دون الحاجة للقلق حيال القيود الزمنية والمادية”.

 

لم يعد مثارًا للنقاش ارتباط الصحة البدنية بالصحة العاطفية والنفسية للإنسان. إنّ تناول العناصر الغذائية الصحيحة والحفاظ على لياقة البدن تساعد الجسم على التسلح في وجه الضغوط العصبية وتقوي الجهاز المناعي لمكافحة المرض.

 

للحجوزات والمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 0000 263 4+971 وزيارة الموقع www.albustan-hotel-dubai.com.

217 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 1 =