hotel-image-al-bustan-centre-residence

مركز ورزيدنس البستان يسعى لجذب المزيد من الزوار من روسيا

حضر مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخراً معرض OTDYKH Leisure 2018 للسياحة والسفر المقام في العاصمة الروسية موسكو سعيا منه لزيادة الشفافية في السوق الروسي واستكشاف فرص تجارية جديدة بحيث التقى مع عدد من الشركاء المحتملين.

 

وخلال المعرض، التقى ياسر موسى، نائب الرئيس التنفيذي في مركز ورزيدنس البستان بممثلي وكالات السفر وشركات إدارة الوجهات السياحية ومشغلي الرحلات السياحية ووكالات السفر الإلكترونية كما ناقش أوجه التعاون والمبادرات المستقبلية وإرساء التعاون مع الشركاء المحتملين.

 

ويعتبر السوق الروسي واحد من الأسواق الرئيسية المستهدفة من قبل مركز ورزيدنس البستان، حيث قام خلال وجوده في المعرض الذي يعدّ أكبر حدث سياحي في روسيا ورابطة الدول المستقلة إلى زيادة الوعي بالفندق وبحث الطرق التي تلبي احتياجات السوق.

 

تشهد المنطقة طلباً متنامياً من قبل المسافرين الدوليين الباحثين عن خيارات سكن متوسطة ، بما في ذلك الشقق الفندقية. كما تشهد دبي حالياً قفزة نوعية ليس بالنسبة للطلب على السفر للترفيه من أسواق الطبقة الوسطى فحسب، بل أيضاً من القطاع الخاص الذي بات بحاجة إلى سفر الأعمال في جميع أنحاء المنطقة.

 

وعلق ياسر موسى  قائلاً: “لقد حددت دبي هدفاً لجذب ما بين 23 إلى 25 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2025 وجعل نفسها أفضل وجهة ترفيهية وتجارية رائدة. وانطلاقاً من ذلك يركز مركز ورزيدنس البستان على الاستفادة من الأسواق السياحية الكبرى والانفتاح عليها بشكل أكبر، والتعريف عن نفسه كوجهة سياحية  مهمة وجديرة بالزيارة.”

 

من جهته، قال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “لطالما كانت دبي وجهة مفضلة بين الروس، ولذلك عمدت الخطوط الجوية إلى زيادة طرق إضافية لرحلاتها فضلاً عن منح الحكومة تأشيرة دخول للمواطنين الروس لتسهيل سفرهم إلى البلد سواء بهدف الأعمال أو الترفيه. وبعد حضورنا المعرض، نتطلع لاستضافة المزيد من المواطنين الروس في الموسم السياحي المقبل في الإمارات.”

 

يعتبر OTDYKH Leisure 2018 أكبر معرض سياحي في روسيا ورابطة الدول المستقلة الذي من شأنه تطوير صناعة السياحة في روسيا والمساعدة على توطيد التواصل والعلاقات التجارية مع ممثلي الأسواق السياحية.

118 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 8 =