مركز ورزيدنس البستان في صورة تذكارية مع الإعلاميين خلال الإفطار الرمضاني

مركز ورزيدنس البستان يستضيف الإعلاميين في حفل إفطار سنوي على مأدبة إفطار غنية وسط أجواء ساحرة مع العائلة والأصدقاء

استضاف “مركز ورزيدنس البستان” للشقق الفندقية، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخرا ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين في الإمارات العربية المتحدة على مأدبة إفطار سنوية، أقيمت خصيصا لهم في مطعم ومقهى “فاونتن” Fountain في الفندق.

 

وقد أمضى الضيوف أوقات ممتعة برفقة أعضاء عائلاتهم وأصدقائهم وسط أجواء ساحرة في مركز ورزيدنس البستان، حيث تم الترحيب بهم بحفاوة وقدم لهم عند الإفطار أطباق مختارة من التمر وعصائر منعشة ومقبلات مزينة للطاولات. وعقب ذلك بوفيه فخم يضم أطباق شهية منها الخروف المحشي أو الأوزي والعديد من الأطباق العربية والعالمية المناسبة لجميع الأذواق. وأنهى الضيوف إفطارهم بتناول الحلويات اللذيذة التقليدية المتنوعة وسط أجواء رمضانية رائعة.

 

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “يعدّ حفل الإفطار مع أعضاء وسائل الإعلام أحد أكثر الفعاليات التي ننتظرها كل عام للإحتفال معهم. وتعتبر هذه المناسبة فرصة شيّقة للقاء أعضاء الصحافة وسط تلك الأجواء الروحانية خلال شهر رمضان المبارك، ومشاركتهم المائدة في روح تآزر واحدة. وتشير هذه المناسبة إلى التزام الفندق في تقدير أعمال الصحافيين ومساهماتهم البارزة في إطلاع الناس على أخبارنا وإبقاء الفندق الذي مرّ على تأسيسه 20 عاماً في دائرة الضوء. وأتوجّه بالشكر مرة أخرى للضيوف الأعزاء لحضورهم الإفطار مع العائلة والأصدقاء، ولقد سررنا برؤيتهم.”

182 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 5 =