Reel Cinema Signing

مركز الغرير ينفذ أولى خطوات استراتيجية التجديد والتطوير لعام 2018 بعقد شراكة مع ريل سينما

أعلن مركز الغرير، أول مركز تسوق في منطقة الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية تعاون مع إعمار للترفيه لطرح 18 صالة عرض من ’ريل سينما‘ والتي ستفتتح أبوابها خلال الربع الأخير من عام 2018. وسيُصبح الجناح السينمائي الجديد الممتد على مساحة 75 ألف قدم مربعة، الوجهة المفضلة لعشاق الأفلام في دبي، حيث ستقدم مختلف الصالات تجربة مشاهدة عالمية المستوى وجواً مريحاً وجودة عالية، ما من شأنه أن يعزز مكانة مركز الغرير كوجهة ترفيهية رائدة في دبي. وتعدّ هذه الخطوة الأولى من عدّة خطوات قادمة في المستقبل، نحو تحقيق استراتيجية التجديد والتطوير التي انتهجها المركز.

 

وتتوزع صالات العرض السينمائية على طابقين ضمن مساحة مخصصة ومعزولة عن مناطق التسوّق التي ترتبط معها عبر جسرٍ مخصص. ويضم مشروع السينما 1,800 مقعداً، ضمن 18 صالة عرض مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية، ومرافق سينمائية فاخرة واستثنائية، كالأجنحة البلاتينية، وتجربة العشاء في السينما، وسينما ’دولبي‘.

 

وتتوزع العديد من المطاعم في منطقة السينما، حيث تتضمن عدة مطابخ من كافة أنحاء العالم، وتقدم خيارات طعام متنوعة وحصرية بمركز الغرير، مما سيجعله الوجهة المثلى لتجربة طعام غنية بالخيارات اللامحدودة.

 

وفي هذا السياق، قال السيد سلطان الغرير، الرئيس التنفيذي لشركة الغرير للعقارات: “يغمرنا السرور للإعلان عن شراكتنا مع إعمار للترفيه وهذا يندرج في إطار جهودنا الحثيثة التي نسعى من خلالها لتقديم الأفضل لمتسوقي مركز الغرير، وكلي ثقة أن تعاوننا الجديد معهم لطرح صالات عرض “ريل سينما” في مركز الغرير سيوفر تجربة مشاهدة عالمية المستوى لجميع زوّار المركز، ويجدر الذكر أن المركز يقع على مسافة قريبة من محطة مترو الإتحاد ومحطة مترو صلاح الدين وسيقدم بذلك لسكان المناطق المجاورة وجهةً جديدة وقريبة لمشاهدة الأفلام بأسلوب احترافي. ويمثل هذا الإعلان أولى خطوات استراتيجية التجديد والتطوير المدفوعة بالرؤية التطلعية والرغبة بتلبية تطلعات المجتمع المحلي من مركز الغرير لعام 2018 .

 

من جانبه، قال داميان لاثام، الرئيس التنفيذي في ’إعمار للترفيه‘ المالكة والمشغلة لصالات عرض “ريل سينما”: ” يتميز مركز الغرير بإرثٍ عريق فيما يتعلق بالإبداع والابتكار ومن هنا فإن توقيع اتفاقية التعاون هذه مع هذا المركز المميز لتشغيل صالات عرض ريل سينما سيعزز القيمة التي نقدمها إلى عشاق الأفلام– حيث أن صالات عرض ريل سينما في مركز الغرير ستقدم تجربة مشاهدة مميزة ومبتكرة بحيث تحظى باستحسان جميع الزوار، وهذه الاتفاقية هي خطوة أخرى على طريق توسيع حضورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

 

وعلّق السيد كونراد كولانكيفيتش، نائب رئيس مركز الغرير في هذا السياق بالقول: “يأتي إعلاننا عن هذه الشراكة ليدل على بداية مسيرة التجديد والتطوير التي يتبّعها مركز الغرير لهذا العام ، حيث نتعاون مع شركة ’إعمار للترفيه‘ لطرح جانبٍ ترفيهي جديد لمركزنا والمتمثل في ’ريل سينما‘. ولطالما قدَّم المركز، بوصفه أول مركز تسوّق في الإمارات العربية المتحدة، مزيجاً ديناميكياً من خدمات الطعام المميزة ومتاجر البيع بالتجزئة، حيث يمثل طرح السينما الجديدة الإضافة الأحدث إلى هذا المزيج المتناغم. ولطالما سَعَت سياسة عملنا نحو تطوير المركز والعلامات التجارية التي يحتضنها، مع العمل على تحويله إلى الوجهة العائلية المفضّلة في المنطقة، ويمثّل هذا الإنجاز الأول من العديد من المشاريع اللاحقة والمقررة لعام 2018”.

 

ويُعتبر هذا المشروع محطة هامة من عدة محطات مستقبلية ضمن استراتيجية التجديد والتطوير التي انتهجها مركز الغرير لعام 2018، وهو أيضاً دليل واضح على سرعة نمو حضور صالات عرض ريل سينما في المنطقة والتي وضعت بحد ذاتها معايير جديدة فيما يتعلق بتجربة المشاهدة السينمائية. وتتمحور الرؤية المستقبلية للمركز والتي يحاول تجسيدها من خلال هذه الاستراتيجية، حول تعزيز المزيج المتميز الذي يقدمه لعملائه والذي يجمع التجربة الفاخرة للطعام والتسوق والترفيه.

 

يمكنكم الاطلاع على أحدث المستجدات على AlGhurairCentre@

www.alghuraircentre.com

69 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four + 3 =