have-fun-during-ladies-night-at-lucky-voice-at-grand-millennium-dubai-1

مرحٌ بلا حدود ينتظركِ في لاكي فويس

خذي بزمام المبادرة واجمعي الفتيات لسهرة الثلاثاء. يوفر لكِ لاكي فويس جوًا مفعمًا بالإسترخاء والحيوية والرقص، حيث تجتمعين مع صديقاتكِ المقربات للاحتفال والاستمتاع بسهرة صاخبة ، تحظى السيدات كل ثلاثاء من الساعة 8 مساءً حتى 3 صباحًا بـ”ليلة السيدات” في لاكي فويس حيث يقدم فيها أربعة مشروبات مجانية لكل سيدة، وذلك لغاية الساعة 1 ليلاً إضافة إلى جلسة كاريوكي مجانية. كما تحظى السيدات بخصم  30% على الطعام بين الساعة  5 و10 مساءً.

 

يأسر المطعم والكافيه روادهُ بأجوائه الصاخبة التي تمتد على طابقين. دللي نفسكِ بالأطعمة الخفيفة كالمقبلات والأصابع المقرمشة والمتبلة مثل الشطائر الصغيرة والتاكوس والبيتزا وأجنحة الدجاج والأضلع منزوعة العظم. ذلك وأكثر مع مشروباتكِ المحلية المفضلة. يقدم الكافيه مجموعة من الحلويات الشهية التي تستحق أن يقتصد المرء في عشائه فاسحًا المجال لتناولها مثل كعكة البقان وكعكة التشيز كيك أوريو وساندويش الأيس كريم.

gather-with-your-girlfriends-and-have-a-good-sing-along-every-tuesday

أطلقي العنان لموهبتكِ فقد تكتشفين في داخلكِ يونسيه أو مادونا خلال ليلة السيدات، لذا احكمي قبضتك على المايكروفون وغنّي على المسرح أو في واحدة من إحدى عشرة غرفة خاصة عازلة للصوت متوفرة للإستمتاع بالكاريوكي (تتسع للحفلات التي فيها 6 أو 8 أو 10 أو 12 أو 15 فردًا) ، اجمعي الفتيات لسهرة الثلاثاء وأطلقي العنان لمواهبكِ مع الكثير من المرح في لاكي فويس، الواقع في جراند ميلينيوم دبي مرتفعات البرشاء.

 

للحجوزات، يرجى الاتصال بـ 58259-800 (LUCKY)  أو مراسلة جراند ميلينيوم دبي على رقم الواتساب 2122 561 55 971+.

97 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine − 1 =