MVM0780_enhance 1mg

مراكز “شل فاست لوب ” تقدم خدماتها المساندة لقائدي “أوبر” بهدف دعم خطط النقل المستدامة

أعلنت شركة  زيوت شُل السعودية عن البدء بالخطوات المساندة  لقائدي المركبات التي تسير بتطبيقات شركة التطبيقات الخاصة بالتقل “أوبــر ” من خلال  مراكز خدماتها ” شُل فاست لوب ” المنتشرة بمدن المملكة.

 

سوف تمنح مراكز “شل فاست لوب” خدمات مميزة لسيارات “اوبر” في خطوة أولى تتبعها خطوات مماثلة مستقبلاً تعكس استراتيجية شركة زيوت “شل” السعودية اهمها تحديث الانشطة التسويقية وايجاد ابتكارات جديدة.

 

جاء هذا الإعلان مع نجاح الحدث التي إقامته شركة  “اوبر”  تحت عنوان “مدينة أوبر ” لقائدي المركبات الذين نجحوا في الحصول على اعلى تقييم الشركة وتنفيذهم لبرنامج التطبيقات بدقة عالية. ورغبة من شركة زيوت “شل” السعودية المساهمة في دعم  قائدي المركبات بهدف تطوير خطط النقل العام بالمملكة .

 

محمد بزرة مدير عام مبيعات الشركات و التجزئة بشركة زيوت شُل السعودية أعرب عن سعادته بهذه الخطوة وتقديم الدعم والمساندة لقائدي مركبات  “اوبر” للنقل المستدام بالمملكة  بهدف توفير اعلى الخدمات المميزة من خلال مراكز ” شل فاست لوب” بكافة مناطق المملكة والمساهمة في إنجاح خدمة النقل العام بالمملكة .

 

تشمل الخدمات التي تقدمها مراكز شل فاست لوب  لمالكي وسائقي سيارات ” اوبر” الكشف السريع على السيارة بما فيها المحرك والمكابح  وتقديم الاستشارة الفنية لما تحتاجها السيارة مع  توفير القطع الأصلية المعتمدة لكل سيارة  وتغيير زيت المحرك باستخدام  زيت ” شُل هيلكس  ” بفئاته المختلفة ULTRA, HX8, HX7, HX5, HX3   التي تناسب محركات كل سيارات ، الكشف على اكثر من 12 نقطة صيانة مجانا،  كما تشمل تقديم حوافز عالية لتشجيع قائدي المركبات على تقديم خدمة أفضل للمجتمع والمحافظة على المركبات التي يستخدمونها .

33 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + thirteen =