صورة 1

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تعلن إفتتاح الشقق الفندقية “سنرايز” في حي الشروق

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وضمن موسم صيف عالم تركوازي، عن إفتتاح شقق “سنرايز” الفندقية في حي الشروق أحد الأحياء السكنية بالمدينة الاقتصادية، حيث صمم “سنرايز” بإسلوب عصري ليلبي متطلبات أصحاب الأعمال والعائلات الراغبين في الإقامة لمدة طويلة أو فترات قصيرة في شقق فندقية راقية وبأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، كذلك زوار المدينة الاقتصادية الباحثين عن التجديد والسياحة المميزة على شاطيء البحر الأحمر.

 

وتمتع شقق “سنرايز” بتوسطها للمدينة الاقتصادية وبالقرب من الأحياء الحيوية، حيث تضم 48 شقة فندقية من غرفتين نوم وصالة بمساحات واسعة وتصميم داخلي عصري. كما يقدم “سنرايز” طيفاً واسعاً من خدمات الضيافة عالية الجودة على مدار الساعة.

2 صورة

بهذه المناسبة، أبدى الأستاذ محمد بلوط، مدير تنفيذي أول عمليات الترفيه والتجزئه بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن سعادته بإفتتاح شقق “سنرايز” الفندقية، وعلق قائلاً: “تم تجهيز الشقق الفندقية الجديدة لاستيعاب زيادة عدد زوار المدينة الاقتصادية، وتلبية احتياجات أكبر شريحة ممكنة من العائلات وأصحاب الأعمال. حيث يعكس سنرايز معنى التجربة الفريدة والراقية للإقامة الفندقية، من خلال توفير أعلى مستويات الراحة وفق معايير الجودة العالية وبأسعار تنافسية. “مشيراً إلى أن “سنرايز” يعد أحد مشاريع الشقق الفندقية التي تم إفتتاحها مؤخراً في المدينة الاقتصادية، والتي تضاف إلى مجموعة المرافق القائمة التي تساهم في دعم مسيرة قطاع السياحة والترفيه بها لتصبح الوجهة السياحية الصاعدة على البحر الأحمر.

 

الجدير بالذكر أنه تم تصميم فعاليات ومهرجان “عالم تركوازي” ليوفر تجربة استثنائية تسهم في تحقيق الرفاهية لكل أفراد العائلة لقضاء أجمل الأوقات بإطلالة تركوازية خلابة ومباشرة على شاطيء البحر الأحمر بفرص تملك وعروض مميزة على الوحدات السكنية لأول مرة في المملكة بدفعات ميسرة تمتد إلى خمس سنوات دون أي فوائد وسيارات مجانية، كما يتضمن صيف “عالم تركوازي”عروض وفعاليات ترفيهية مختلفة على ممشى الشاطي، والأنشطة البحرية التابعة “لشاطئ يام”، ونادي اليخوت والرياضات البحرية “البيلسان مارينا”، كذلك الألعاب المائية العائمة (أكوا فن)، وصالة السينما رباعية الأبعاد (كي-ماكس) وحلبة جمان كارتنج وغيرها. هذا بالإضافة إلى عروض الإقامة في الفنادق الفاخرة داخل المدينة والتي تقدم تجارب استثنائية للزوار ببرامج سياحية متكاملة، وبإمكان الراغبين في التمتع بفعاليات صيف عالم تركوازي المخفضة التواصل مع مركز خدمات السياحة والترفية بالمدينة عن طريق الإتصال بالرقم المجاني 8001180010 أو البريد الإلكتروني concierge@kaec.net

139 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen + thirteen =