5P105242

محمد يوسف ناغي للسيارات يضطّلع بدور رئيسي في فعالية التوعية بسرطان الثدي التي نظّمتها “جمعية زهرة”

تفتخر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار لاند روڨر في المملكة العربية السعودية، بكونها أحد الرعاة لـفعالية تكريم جمعية زهرة  في 21 أكتوبر في مدينة جدّة وفي 30 أكتوبر في مدينة الرياض (مطعم لوسين). وقد اعتُمدت سيارات جاكوار لنقل المدعوِّين إلى الفعاليّتيْن ومنهما بأناقة لافتة وفخامة مُطلقة.

 

حضر حفل التكريم، الذي نظَّمته وكالة “ترِندي سكِتش” للعلاقات العامة للعام الثاني، حشدٌ من الوجهاء والإعلاميين بالإضافة إلى نخبة من كبار الشخصيات وأخصّائيّات في عدة مجالات، وذلك إحتفاءً بجهود “جمعية زهرة” الحثيثة والخيّرة لنشر الوعي حول مرض سرطان الثدي في المملكة والحثّ على علاجه مع توفير الدعم الضروري للمريضات والمتعافيات على حدّ سواء.

 

وقد تخلل الحفل كلمة ألقتها صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبد العزيز آل سعود، عضو مؤسس جمعية زهرة لسرطان الثدي ورئيسة مجلس إدارتها للحضور : “جمعية زهرة   أصبحت على ماهي عليه اليوم بفضل من الله عز وجل، ومن ثم إيمان أصحاب الأيادي البيضاء , التي في داخلها خير وقدرة هائلة على العطاء , نحن بحاجته للإستمرار والتقدم ودعمكم بالذات يمثل الركيزة الأساسية لها، فأصواتكم  هي الأداة الأقوى للجمعية التي من خلالها توصل  رسالتها في أي وقت وبأسرع طريقة ممكنه.”

 

من جهته، قال السيد أندريه بونثيوس، المدير التنفيذي بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “نحن في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات نتطلع دائماً إلى المشاركة في مناسبات ومحافل تهدف إلى خدمة المجتمع بالدرجة الأولى، وذلك إسهاماً منّا في دعم قضايا المجتمع عامة وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بشؤون المرأة السعودية. وبما أنّ سرطان الثدي يُمثِّل حوالى 30% من الأورام التي تصيب النساء في المملكة، من الطبيعي أن ننضمّ إلى جهود مكافحة هذا المرض ونشر الوعي حوله، مع الترويج لأهمية الكشف المُبكر عنه.”

58 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 15 =