Lego Festival City Annoucement 1

مجموعة ليغو ودبي فستيفال سيتي مول يبرمان شراكة لإطلاق مهرجان ليغو وعرض تخيّل

كشف ’دبي فستيفال سيتي مول‘ عن تعاونه مع مجموعة ’ليغو‘ لإطلاق فعالية ’مهرجان ليغو وعرض تخيّل‘ الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط في عام 2020، وأكبر فعالية تنظمها المجموعة ضمن مركز تجاري على الإطلاق ، وستشهد هذه الشراكة إطلاق أحدث عروض “تخيّل” الجديدة تحت اسم ’ليغو نينجاغو‘ ليكون أول عروض “تخيّل” بمحتوى ترويجي مخصص لعلامة تجارية.

 

وتعليقاً على ذلك، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق بدبي لدى مجموعة الفطيم العقارية: “وقع اختيارنا على مجموعة ’ليغو‘ في أول أعمالنا المشتركة، حيث تشتهر هذه العلامة عالمياً بالابتكار الدائم والتطوير المستمر. ونهدف لتقديم عرض “تخيّل” ثلاثي الأبعاد يروي قصة أبطال الليغو بشكل لم يسبق له مثيل”.

 

وتتوّج فعالية ’مهرجان ليغو وعرض تخيّل‘ الجهود المشتركة التي بذلتها فرق الترفيه من ’ليغو‘ و’دبي فستيفال سيتي مول‘ على مدى أكثر من 18 شهراً لتقديم عرض حي للرسوم المتحركة في ’فستيفال باي‘ يومياً.

 

ومن جانبها، قالت أورسولا بييغانسكا، رئيسة قسم التسويق في مجموعة ’ليغو‘ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على الشراكة: “تلتزم مجموعة ’ليغو‘ بتقديم أفضل التجارب الممتعة والمميزة التي تتيح لجميع أفراد الأسرة قضاء أفضل الأوقات. وعملنا هذا العام على توسيع حضورنا في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح مكتبنا الجديد في دبي، وينصب تركيزنا الأساسي على تقديم أفضل المبادرات المحلية المميزة للمنطقة. يعتبر ’ليغو نينجاغو‘ أحد العروض الأكثر شعبيةً بين الأطفال في دولة الإمارات والشرق الأوسط، ويتم عرضه على قناة ’كرتون نتورك‘ باللغتين الإنكليزية والعربية منذ تسعة أعوام ولغاية الآن. وتتيح لنا شراكتنا مع مجمع ’دبي فستيفال سيتي مول‘ التجاري التابع لمجموعة الفطيم وسيلة جديدة لنقدم أفضل التجارب لشريحة أوسع من الجمهور عبر عرض “تخيّل”. نتطلع إلى تعريف المتسوقين في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ بكافة بعروضنا المميزة”.

 

ويروي عرض “تخيل” قصة ’ليغو نينجاغو‘، أحد أشهر مواضيع ’ليغو‘، والتي تتحدث عن عالم ساحر يواجه فيه أبطال النينجا الشبان قوى الشر الخطيرة. وسيبهر “تخيّل” الجماهير بقدرات عناصر ’نينجاغو‘ وشخصياتهم المفضلة، من حرارة نيران كاي وقوة مياه ناي وطاقة لويد الخضراء عبر عروضٍ مباشرة للضوء والليزر والنار.

 

هذا وشهد أكثر من مليون شخص عروض “تخيّل” حتى الآن، والتي تعد واحدة من العديد من وجهات الجذب المجانية التي يتم تنظيمها للمتسوقين والسياح في دبي. وتسجّل عروض “تخيّل” في الفعاليات الكبيرة كعيد الفطر ومهرجان ديوالي وعرض رأس السنة حضور أكثر من 25 ألف شخص في ’فستيفال باي‘.

 

تنطلق فعالية ’مهرجان ليغو وعرض تخيّل‘ حصرياً في 8 يناير بالتزامن مع انطلاق النسخة الـ25 من مهرجان دبي للتسوق الذي تقيمه دبي للسياحة. يتواجد في الشرق الأوسط الآن 9 متاجر معتمدة من ’ليغو‘.

473 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen − 11 =