20180416_PM_Geven_A320-Sitz_OS-Branding

مجموعة “لوفتهانزا” تطلق مقاعد جديدة لسلسلة طائرات “ايرباص إيه 320”

أعلنت “مجموعة لوفتهانزا” إطلاق مقاعد جديدة لرحلاتها القصيرة والطويلة على متن طائرات “ايرباص إيه 320″، بالتزامن مع قرب موعد تسليم الطائرات في عام 2019. وتتميز المقاعد الجديدة بتنجيد مريح يساعد على توزيع الضغط بشكل متوازن، لتمنح المسافرين شعوراً غير مسبوق بالراحة طوال رحلتهم.

 

ويأتي جيب المطبوعات المبتكر بتصميم أفقي جديد يتيح تقليص سماكة مسند الظهر ويمنح المسافرين القدرة على التمتع بمزيد من الحرية الشخصية. وفضلاً عن ذلك، يكتسب السفر مستويات إضافية من الراحة ليس فقط أثناء الرحلة، بل أثناء سير الطائرة على أرض المطار أو الإقلاع والهبوط. ففي السابق، اعتاد المسافرون الجلوس بزاوية مائلة قدرها 12 درجة خلال الأوضاع الثلاثة المذكورة أعلاه، بينما سيكون بمقدورهم من الآن وصاعداً الجلوس بوضعية أكثر راحة نظراً لأن مسند الظهر سيكون مائلاً بزاوية قدرها 20 درجة طوال مدة الرحلة، بينما يمكن للمسافرين على متن درجة الأعمال وضع مسند الظهر على زاوية 26 درجة خلال تحليق الطائرة على الارتفاع المحدد لها أثناء الرحلة. وفي هذا السياق، قال بأول إستوبي، مدير منتجات المقصورة في “مجموعة شركات طيران لوفتهانزا”: “تمحور الجزء الأكبر من آراء ومقترحات المسافرين حول المقاعد، ونحن سعداء بالآراء الإيجابية التي تلقيناها حتى اليوم حيال المزايا التي قمنا بتطبيقها خلال المشروع”.

 

وللمرة الأولى على الإطلاق، ستقوم شبكة شركات الطيران التي تضم “لوفتهانزا” و”سويس ايرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” بطرح مقاعد موحدة لتوفير تجربة سفر مريحة ومتناغمة. وعلاوة على المزايا التي سيحظى بها المسافرون، تمحور تركيز المشروع حول تقليص الوزن وتكاليف الصيانة. وعقب عدة مفاوضات أولية، والاختبارات التي قام بها المسافرون وعمليات تدقيق الجودة، فازت شركة التصنيع الإيطالية “جيفين” بعقد إنتاج المقاعد.

 

وأكد إستوبي: “تتمتع شركة ’جيفين‘ بشهرة واسعة على مستوى القطاع، وهي شهرة نؤكد استحقاقها لها بجدارة. فمنذ اليوم الأول، كان التعاون بيننا مثمراً ومتميزاً ولطالما استفدنا في ’مجموعة لوفتهانزا‘ من الخبرة الواسعة التي تمتاز بها ’جيفين‘ ودعمها الإبداعي لمواصلة تطوير المقاعد”.

 

أسطول طائرات “ايرباص إيه 320” بمعايير موحدة لشركات مجموعة لوفتهانزا

من المزمع لطائرات “ايرباص إيه 320” التابعة لمجموعة لوفتهانزا أن تخضع للتخصيص والمعايرة بشكل يتيح تحويل الطائرة بجهود بسيطة وخلال فترة قصيرة في حال تقرر تحويلها من شركة إلى أخرى ضمن المجموعة. ومن شأن ذلك أن يتيح لمجموعة لوفتهانزا القدرة على الاستجابة بسرعة ومرونة للمستجدات الراهنة وتحويل الطائرات والطاقة الاستيعابية بسهولة وكفاءة بين شركات الطيران والمطارات التابعة للمجموعة. ومن جهة أخرى، سيسهم ذلك في تقليص ملموس لتكاليف التحويل والعطالة، كما أن توحيد المعايير ضمن الطائرات سيثمر عن تعاون أكبر في مجال شراء الطائرات والقطع. وستبقى علامات شركات الطيران محمية بموجب الصورة المختلفة لكل علامة.

1٬078 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − six =