CEO Stefan Leser 2

مجموعة لانغام للضيافة تُعيّن ستيفان ليزر رئيساً تنفيذياً

أعلنت مجموعة لانغام للضيافة اليوم عن تعيين ستيفان ليزر رئيساً تنفيذياً للشركة وسيشرف ليزر، من مقرّه في هونغ كونغ، على المحفظة العالميّة الخاصة بالمجموعة من فنادق ومنتجعات ومساكن. كما سيعطي التوجيهات الاستراتيجية لتحقيق رؤية الشركة، وتطبيق الآليات التنظيمية في كلّ الأقسام وإدارة الخطة التوسّعية للمجموعة.

 

ويملك ليزر باعاً طويلاً يرقى إلى حوالى 30 عامًا في مجالي السفر والضيافة، وقد شغل مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي في فنادق جميرا الدولية كما كان عضواً في مجلس إدارتها. كان ليزر مسؤولاً عن عدّة مشاريع بارزة للشركة التي تتّخذ من دبي مقراً لها، مثل تدشين مطعم “ذا ترّاس” في برج العرب وإنهاء العمل على فندق جميرا النسيم وإطلاقه، وهو فندق المجموعة الفخم الذي يطلّ على الخليج العربي.

 

وتولّى ليزر قبل انضمامه إلى فنادق جميرا أدواراً قيادية لأكثر من عقد في شركة كوني ترافيل القابضة المحدودة، وهي الشركة الرائدة في سويسرا في مجال تقديم خدمات السفر. كما استفاد من منصبه كعضو في مجلس إدارة شركة كوني ونائب الرئيس التنفيذي لقسم المتخصّصين والرحلات المتوجّهة إلى الخارج، لإدارة أعمال سفر الشركة التي تغطّي دول شمال أوروبا، والمملكة المتحدة، ودول البينيلوكس، والهند، والصين، وهونغ كونغ وسويسرا. كما كان مسؤولاً عن كلّ الأعمال المتعلّقة بإدارة الوجهات في مجال السياحة الوافدة الذي يدرّ 3 مليارات دولار أمريكي ويوظّف 8000 شخص.

 

وعمل ليزر لستّ سنوات في مجال تكنولوجيا المعلومات مع شركة الطيران الوطنية السويسرية وشركة أنظمة البيانات الالكترونية EDS. وقد حاز على شهادة الماجستير من جامعة جورجيا الحكومية الواقعة في مدينة أوغوستا في الولايات المتّحدة.

 

وفي معرض حديثه عن هذا التعيين الجديد، قال ليزر: “تتمتّع مجموعة لانغام للضيافة بسمعة طيبة بفضل سلسلة فنادقها الفخمة المنتشرة في أربع قارات. الشركة جاهزة حتماً للتوسّع ولتغطية أسواقٍ جديدة، وأنا أتطلع إلى قيادة الفريق نحو تقديم خدمة تركّز بدقة على التفاصيل وتلبي الاحتياجات الشخصية فضلاً عن دعم التطوّر المستقبلي لمحفظة المجموعة المبهرة من فنادق ومساكن.”

84 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one + 10 =