3

مجموعة فنادق هيلتون مكة والمدينة تقيم الملتقى السنوي بمناسبة بدء موسم العمرة

قامت مجموعة فنادق هيلتون مكة وهيلتون المدينة بإقامة الملتقى السنوي الخاص بشركائها بفندق كونراد القاهرة، وذلك لوصل الثقة بين مجموعة فنادق هيلتون في السعودية و وكالات السياحة والسفر في مصر.

 

و قد حضر الحفل اكثر من مئة واربعين شخصية هامة من ملاك و مدراء ومنسوبي وكالات السياحة و السفر و شركات الحج و العمرة مما أكد ثقة تلك الشركات بمجموعة فنادق هيلتون جبل عمر مكة  وهيلتون المدينة و خدماتها والتي تقع على بعد خطوات من الحرمين.

5

وبحضور فريق ادارة الاعمال الخاص بفنادق هيلتون ومسؤلي الاعمال والمبيعات الاقليميين للملكة العربية السعودية تم مناقشة سبل تعزيز التعاون مع شركاء هيلتون من شركات السياحة المختلفة حيث قام الفريق بتقديم عرض عن مرافق الفنادق الخمسة المختلفة خاصة بعد افتتاح فندق دبل تري من هيلتون مكة خلال موسم الحج الماضي.

 

 كما تم استعراض اخر التتطورات في منظومة الحج والعمرة بالإضافة إلى احدث الاضافات و الخدمات الراقية الجديدة التي تقدمها المجموعة للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف بيت الله الحرام ولضمان تجربة لا تنسى.

4

تبع العرض حفل عشاء عمل في مطعم الجايدا المطل على النيل في اجواء خريفية مميزة ، ويتقدم منسوبي مجموعة فنادق هيلتون مكة وهيلتون المدينة بالشكر لوكلاء السياحة و السفر و شركات الحج و العمرة لمشاركتهم في انجاح هذا الحفل وتفاعلاتهم المثمرة.

472 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 3 =