Subj-201591021-3

مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور تفتتح فندق راديسون بلو بلازا جدة

جدة : أعلنت “كارلسون ريزيدور”، أكبر مجموعات الفنادق وأنشطها في العالم، عن افتتاح فندق “راديسون بلو بلازا” في مدينة جدة، لينضم إلى سلسلة منشآت العلامة المنتشرة في المملكة العربية السعودية.

راديسون بلو

وبهذه المناسبة قال مارك ويليس، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا في مجموعة فنادق “ريزيدور”: “تتميّز المملكة العربية السعودية باقتصاد دائم النمو، وتبقى مدينة جدة وجهة هامة للسياحة الداخلية. ونركّز بشكل أساسي على المحافظة على الجودة والمعايير الرفيعة التي تشتهر بها منشآتنا. وأنا على ثقة بأن فندق ’راديسون بلو بلازا جدة‘ سيكون مكملاً لتوسّع علامتنا في المملكة، وسيشكل مركزاً للخدمات الفندقية الفائقة محققاً أعلى مستويات رضى العملاء”.

راديسون بلو 1

وتقع المنشأة الجديدة بالقرب من عدد من الشركات المحلية حول مشروع ساحة الأندلس بجدة. ويعتبر الفندق وجهة مثالية للاستجمام والعمل، ويمتاز بقربه من مركزي “الأندلس مول” و”السلام مول”.

 

يضم الفندق 112 غرفة وجناحاً، واعتمد في تصميمه على عناصر الراحة والمساحات الفسيحة والضوء الطبيعي، كما تم تصميم الشقق لتكون وجهة سكنية مفضّلة في جدة، إذ تمتاز بوجود ردهات وغرف نوم منفصلة.

 

ومن جهته قال باسل طلال، المدير الإقليمي في مجموعة فنادق “ريزيدور” المملكة العربية السعودية  و مدير عام فندق راديسون بلو الرياض: “نظراً لموقعه المتميز، يشكل فندق ’راديسون بلو بلازا جدة‘ إضافة قيّمة لسوق الضيافة المتنامية في جدة. ونحن سعداء بإطلاق علامة ’راديسون بلو‘ ضمن هذا الفندق الجديد. ولدينا رغبة عارمة وفريق متخصص مستعدّ للعمل لإنجاح هذه المنشأة التي عملنا على إعدادها بعناية”.

 

وإلى جانب مطعم “الليوان” الذي يقدم باقة واسعة من الأطباق العالمية وأخرى مستوحاة من الذوق المحلي، يضم الفندق مقهى مريح في البهو الرئيسي، ويوفّر خدمة غرف على مدار اليوم. وأما بالنسبة للمرافق الترفيهية يضم الفندق مسبحاً خارجياً ومركز لياقة بدنية.

 

وتشكل السعودية سوقاً رئيسية لنمو مجموعة “كارلسون ريزيدور” ضمن خطتها الطموحة لتوسيع شبكة منشآتها في منطقة الشرق الأوسط. وتشغل المجموعة حالياً 9 فنادق في المملكة بمافيها فندق “راديسون بلو بلازا جدة”. وتسعى إلى تشغيل 20 منشأة في البلد خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.

 

وختم ويليس: “يتميز قطاع الضيافة في الممكلة بإمكانيات كبيرة، وخاصة مدينة جدة. وسوف تقدّم منشأتنا الجديدة تجربة فنادق علامة ’راديسون بلو‘ الشهيرة للضيوف أياً كان سبب زيارتهم”.

 

ولمزيد من المعلومات عن كارلسون ريزيدور يرجى زيارة www.carlsonrezidor.com .

153 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 9 =