Pascal Gauvin, MD IMEA at IHG, Kenneth Macpherson, CEO EMEAA at IHG pictured with Mr

مجموعة فنادق انتركونتننتال تطلق العلامة الراقية فوكو في دولة الإمارات

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، اتفاقية إدارة مع شركة أسيكو الخليجية العقارية لإعادة تسمية فندق نسيمة رويال إلى فوكو دبي، وبما يشكل أول وجود لعلامة الفنادق الراقية في منطقة الشرق الأوسط ، استضاف إطلاق العلامة الجديدة في منطقة الشرق الأوسط كبار المسؤولين في مجموعة فنادق انتركونتننتال وحضره الفريق العالمي لعلامة فوكو بما في ذلك خبراء الطعام والمشروبات والتصميم.

 

كانت مجموعة فنادق انتركونتيننتال قد أطلقت العلامة الراقية فوكو في شهر يونيو الماضي لتعزيز عروض المجموعة في قطاع الفنادق الراقية والذي تبلغ استثماراته 40 مليار دولار ويتوقع أن ينمو بمقدار 20 مليار دولار أخرى بحلول عام 2025. وفي الشرق الأوسط، تتناسب العلامة الجديدة بشكل كامل مع كافة فرص الإنشاء والتحويل الجديدة، والتي تركز على الفنادق عالية الجودة والتي تحمل علامة تجارية محلية، حيث توفر العلامة الجديدة المميزة للمالكين القدرة على تحقيق عوائد أعلى من خلال تقديم تجربة رائعة للنزلاء والاستفادة من أنظمة مجموعة فنادق انتركونتيننتال القوية.

 

ويحتل فندق فوكو دبي موقعاً استراتيجياً في شارع الشيخ زايد على بُعد 8 كم من مطار دبي الدولي، ويعد وجهة مثالية للضيوف لاستكشاف المدينة ويوفر إطلالات خلابة بامتداد أفق مدينة دبي ومعالمها المميزة. ويضم الفندق المصمم لرجال الأعمال والمسافرين بغرض الترفيه 471 غرفة تطل على شارع الشيخ زايد الحيوي أو على الشاطئ، كما يضم الفندق العديد من وسائل الراحة والتي تشمل مركزاً لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات بمساحة 1000 متر مربع، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية مثل المسبح الخارجي وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي، كما يوفر الفندق لنزلائه أيضاً العديد من خيارات المطاعم التي تقدم وجباتها طوال اليوم وبار اللوبي وبار المسبح و3 مطاعم.

 

وتعليقًا على توقيع الاتفاقية، قال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “حددت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال فرص نمو كبيرة في مجال الضيافة الراقية، ويشكل توقيع اتفاقية فندق فوكو دبي خطوة هامة في هذا الاتجاه، ونحن سعداء بشراكتنا مع أسيكو الخليجية العقارية، الشركة الفرعية من مجموعة أسيكو، لإطلاق أول فنادق هذه العلامة الراقية في منطقة الشرق الأوسط ونحن واثقون من قدرتها على أن استقطاب المسافرين الذين يزورون دبي”.

 

وأضاف: “يتغير سوق دبي بشكل مستمر، كما يشكل سوق الإقامة في فنادق فردية نحو 60% من إجمالي قطاع الضيافة في دولة الإمارات، ومن هذا المنطلق فإننا نعتقد بأن الإمارة تتطلب عروضاً فريدة مثل التي يوفرها فندق فوكو لمواكبة الاحتياجات المتنوعة للزوار، حيث تجمع علامة فوكو بين أرقى الفنادق الفردية عالية الجودة مع مجموعة انتركونتننتال، وتستهدف علامة فوكو خلق فرص تحول تسهم في تعزيز مكانة مجموعة فنادق انتركونتننتال فيما تحقق عوائد أعلى للمالكين من خلال خلق تجارب جذابة للنزلاء والاستفادة من الأنظمة القوية لمجموعة انتركونتننتال، والأهم من ذلك، ضمان استمتاع النزلاء بإقامتهم مع اسم يمكنهم الوثوق به”.

 

من جانب آخر، قال غسان الخالد، المدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس مجموعة أسيكو الخليجية العقارية: “نحن فخورون بشراكتنا مع مجموعة فنادق انتركونتننتال لإطلاق أول فنادق علامة فوكو الجديدة في منطقة الشرق الأوسط. وانطلاقاً من قوة ونطاق أنظمة انتركونتننتال وجاذبية العلامة التجارية، نحن واثقون من قدرة فندق فوكو دبي شارع الشيخ زايد على تحقيق نجاحاً كبيراً وليصبح الخيار المفضل لرجال الأعمال والسياح الباحثين عن تجربة راقية”.

 

واستمد فندق فوكو اسمه من معنى “الدعوة” أو “التجمع” باللغة اللاتينية، وتعد علامة فوكو نزلائها بتجربة مختلفة وموثوقة، تم إحيائها من خلال هوية جريئة ومميزة، وأسلوب خدمة غير رسمي ولمسات مدروسة طوال رحلة النزيل.

 

تضم مجموعة فنادق انتركونتيننتال حالياً 88 فندقاً يعمل ضمن خمسة علامات مختلفة في منطقة الشرق الأوسط، هي: انتركونتيننتال® وكراون بلازا® وهوليداي إن® وهوليداي إن اكسبرس® وستاي بريدج سويتس®، بالإضافة إلى 30 فندق إضافي قيد الإنشاء، من المقرر افتتاحها خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

74 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × five =