Ground-breaking, Hotel Indigo Dubai Sustainable City

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ودايموند ديفيلوبرز تفتتحان أول فندق مستدام في الإمارات

أقامت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، بالتعاون مع شركة دايموند ديفيلوبرز حفل افتتاح لفندق إنديجو في المدينة المستدامة بدبي. ويقع الفندق الذي يضم 143 غرفة ضمن أول مشروع متكامل للتنمية المستدامة في إمارة دبي، وسيعتمد الفندق في تلبية كافة احتياجاته على الطاقة الشمسية بنسبة 100%. وستستخدم الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في جميع أنحاء الفندق مبادئ الاستدامة بكل خطوة من خطوات زيارة الضيوف وعمليات الفندق.

 

يقدم فندق إنديجو في المدينة المستدامة بدبي أفضل المأكولات والمشروبات للضيوف، كما سيضم مقهى ومطعم متخصصين. وسيتم تزويد هذه المنافذ بالمنتجات الطازجة من المزارع الحضرية التي سيتم دمجها ضمن أراضي الفندق والقباب الحيوية في المدينة المستدامة. وسيقدم الفندق أيضاً أماكن داخلية وخارجية مخصصة للمناسبات والفعاليات تدمج في إطلالاتها المناظر الطبيعية الرائعة للبساتين والمزارع الحضرية المحيطة بها. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان الضيوف التمتع بكافة مرافق الترفيه والعافية مثل صالة الألعاب الرياضية المجهزة بشكل كامل وحوض السباحة في الهواء الطلق المستوحى من البحيرات الطبيعية المتدرجة، ومكان في الهواء الطلق مخصص لليوغا، فضلاً عن غرفتين للمعالجة مع تراسات خاصة بإطلالة خلابة على المناظر الطبيعية.

Right to Left – Pascal Gauvin, COO, IMEA, IHG, Faris Saeed CEO, Diamond Developers and Wassim Adlouni, Executive Director, Diamond Developers

وقال باسكال جوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا أن نتعاون مع شركة دياموند ديفيلوبيرز لتقديم أول فندق مستدام بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعد فندق إنديجو في المدينة المستدامة بدبي هو المبنى الأكثر تميزاً في الإمارة، والذي سيقدم عناصر التصميم وتجربة الضيوف المستوحاة من الأجواء المستدامة والصديقة للبيئة. سيكون هذا الفندق معلماً مهماً في محفظتنا بالمنطقة وسيضعنا في المقدمة وكرواد لهذا القطاع. نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في هذا الفندق الحصري، الذي يعكس أذواق المسافرين المتميزين المتغيرة الذين يسعون لاختبار التجربة المحلية الفريدة المستوحاة من البيئة المحيطة النابضة بالحياة”.

 

ومن جانبه قال فارس سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة دياموند ديفيلوبيرز: “لقد أسسنا لمجتمع مستدام وحيوي يتسم بالفعالية من حيث التكلفة وبأنه صديق للبيئة لأكثر من 300 عائلة. وبعد إثبات إمكانية تطبيق ونجاح هذا المفهوم، فإننا نتطلع إلى البدء بالمرحلة الثانية من المدينة المستدامة، ويعد فندق إنديجو الأول من ضمن خطة تضم أربعة مبان أخرى. يفتح هذا الفندق الباب للزوار والسياح للاستمتاع بتجربة فريدة للتعايش مع الطبيعة وتقليل انبعاثات الكربون إلى حد كبير”.

 

وبعد الانتهاء من عمليات البناء، سيكون فندق إنديجو في المدينة المستدامة بدبي خياراً مثالياً للمسافرين الذين يزورون دبي للعمل أو الترفيه أو لحضور معرض إكسبو 2020، الذي سيكون على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من الفندق.

165 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + ten =