dusit-thani-abu-dhabi_exterior

مجموعة دوسِت إنترناشيونال تدلّل ضيوفها بأروع العروض في أبرز الوجهات الساحرة خلال موسم الشتاء

ترحّب دوسِت إنترناشيونال، الرائدة في مجال تطوير الفنادق والعقارات في تايلاند، بموسم الشتاء وتقدم أروع العروض لضيوفها في أبرز الوجهات حول العالم. ينضوي تحت راية مجموعة دوسِت إنترناشيونال 277 فندقاً ومنتجعاً في 15 بلداً في آسيا، والشرق الأوسط وإفريقيا، لذا سيحصل المسافرون على خدمات الضيافة المعهودة والمستوحاة من الثقافة التايلاندية في أماكن عدة من بينها جزر المالديف، وتايلاند والإمارات العربية المتحدة.

 

تشتهر جزر المالديف بجمال طبيعتها وشواطئها الساحرة وتتربّع على عرش الوجهات العالمية المفضلة للاسترخاء، واستعادة النشاط وقضاء عطلةٍ ولا أروع سواء تحت المياه أو على اليابسة. بات السفر إلى جزر المالديف من منطقة الخليج العربي أسهل فقد ازداد عدد الرحلات المباشرة إليها كما أنّها تقع على مسافة قريبة بالطائرة. يقع منتجع دوسِت تاني جزر المالديف على جزيرة مودو في با أتول، أوّل محمية محيط حيوي مُدرجة على قائمة اليونسكو في جزر المالديف، ويمتاز بحسن ضيافته وطبيعته الخلابة وأنشطته الممتعة لتقضي أوقاتاً من العمر خلال عطلتك. يتسنى للضيوف الاستفادة من باقة “ملاذ الدلال المطلق” المتوفرة في منتجع دوسِت تاني جزر المالديف حيث سينعمون بواحةٍ من الرفاهية والاسترخاء من دون عناء التخطيط لرحلتهم. توفر الباقة الشاملة للضيوف على سبيل المثال إمكانية دخولٍ يومية إلى جميع المطاعم من دون كلفةٍ إضافية فضلاً عن الدراجات الهوائية المجانية، ومجموعة من الأنشطة التي تشمل اليوغا، والتنزه سيراً على الأقدام في أنحاء الجزيرة، واستخدام معدات الغوص السطحي بالإضافة إلى مساعد شخصي مع خدمات النقل اليومية بعربة الباغي.

DTMD_Beach Residence_Exterior1

تُعدّ فوكيت في تايلاند وجهةً شاطئية أخرى تشتهر عالمياً بمياهها المتلألئة، والجولات في أرجاء الجزيرة وشواطئها المذهلة. تستقطب فوكيت العائلات، والأزواج ومجموعات الأصدقاء فضلاً عن المسافرين بمفردهم سواء لخوض المغامرات الشيقة أو اختبار تجارب الاسترخاء. يقع فندق دوسِت تاني لاغونا فوكيت في قلب لاغونا فوكيت وهي أرقى وجهة استجمام شاطئية آسيوية في فوكيت. يستكنّ فندق دوسِت تاني لاغونا فوكيت وسط مساحات شاسعة من الحدائق الاستوائية على شواطئ بحر أندامان، وتظلّله أشجار كازوارينا المحلية وأشجار نخيل جوز الهند، فيما يتميز تصميمه بلمسات معمارية من الطراز الاستعماري الحديث الذي يتخلّله الأسلوب التايلاندي العصري. يوفر الفندق باقة شاملة تشمل ثلاث وجبات في اليوم ومشروبات غير محدودة من دون كلفة إضافية. ويتسنى للمسافرين أيضاً اختيار عرض “إكسترافاغانزا” إذا رغبوا في الحصول على خدمات نقل مجانية إلى المطار ذهاباً وإياباً والتجذيف على قارب الكاياك.

 

ومن جهة أخرى، ليس على الأشخاص الذين يودّون تمضية عطلة ممتعة السفر، إذ تتوفر لهم فرص لا تعد ولا تحصى للاسترخاء في منطقة الخليج العربي، مثل أبوظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة، التي تشتهر بتنوّع مجتمعها وتعدّد جنسياته وبإطلالاتها الآسرة على البحر وروائعها المعمارية. يقع دوسِت تاني أبوظبي الذي يُعتبر من بين أفضل 100 فندق في العالم، في المنطقة التجارية والحكومية الجديدة في أبوظبي. وهو يقع على بعد مسافة قصيرة من غابة القرم الشرقية وعلى مقربة من الكورنيش الذي يشكل منتزهًا رائعًا بمحاذاة الواجهة البحرية. سيتسنى للعائلات المسافرة الإقامة في دوسِت تاني أبوظبي والحصول على تذاكر مجانية من اختيارهم إمّا إلى عالم وارنر براذرز، أو عالم فيراري أو ياس ووترورلد عند حجز عرض “اكتشف جزيرة ياس”. كما سيحصل الضيوف على بوفيه فطور مجاني في مطعم أوربان كيتشن.

 

وفي الإمارات العربية المتحدة أيضاً، سوف تذهل دبي زوارها بمعالمها المدهشة وبعدد ناطحات السحاب الذي لا ينفك يتزايد يوماً بعد يوم. توفر دبي مجموعة من الأنشطة لجميع فئات الأعمار، بدءاً من مراكز التسوّق مروراً بأماكن السهر النابضة بالحياة وصولاً إلى مدن الملاهي. يجسّد فندق دوسِت تاني دبي الرائع جوهر الثقافة التايلاندية في قلب هذه المدينة العالمية، ويقع في شارع الشيخ زايد على بُعد خمس دقائق من مركز الأعمال الرئيسي في دبي وعلى بُعد مسافةٍ قصيرة من برج خليفة، أطول مبنى في العالم. وبالتالي يتيح موقعه الاستراتيجي للزوار اكتشاف المدينة التي لا تنام على سجيّتهم. كما يتسنى للضيوف تناول فطورٍ يومي مجاني ويحصلون على رصيدٍ لتناول الطعام أو الخضوع لعلاجات السبا خلال إقامتهم عن طريق حجز باقة “الإقامة والفطور بلاس”.

257 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + eighteen =