Hyatt Capital Gate Abu Dhabi-Exterior Daytime255b1255d255b2255d (Copy)

مجموعة حياة للفنادق تكشف النقاب عن خططها لافتتاح فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي معلنةً عن دخول علامة أنداز إلى الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة ’حياة للفنادق‘ اليوم عن خطتها في تغيير علامة فندقها حياة كابيتال جيت أبوظبي إلى ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘، ليصبح بذلك ’برج أبوظبي المائل‘ المذهل أول فندق يحمل علامة ’أنداز‘ في الشرق الأوسط. ومن المتوقع افتتاح فندق ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘، المملوك من قبل ’شركة أبوظبي الوطنية للمعارض‘، في أواخر العام الجاري.

 

تعني علامة أنداز ’الأسلوب الشخصي‘ باللغة الهندية، وتستهدف النزلاء الذين يسافرون كثيراً، ويبحثون عن الإلهام ويسعون لإثراء تجاربهم التي تُغني آفاقهم. وتماشياً مع روح العلامة التي تعمل على إحياء المنطقة المحلية المجاورة، سيقدم ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘ للنزلاء تجارب ملهمة تساعدهم على الانغماس في محيطهم ومنحهم شعوراً بالراحة والانتماء خلال فترة إقامتهم ومنذ لحظة وصولهم.

 

ويقع الفندق في مركز عاصمة دولة الإمارات العربية بالقرب من العديد من المعالم الثقافية والإبداعية والترفيهية، مثل مدينة زايد الرياضية ومتحف اللوفر أبوظبي، فضلاً عن مسجد الشيخ زايد الكبير ومتنزه القرم الوطني اللذان يقعان على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. وسيتضمن الفندق مجموعة من الأعمال الفنية على مدار العام والكثير من الأمثلة التي تجسد طيفاً من الحرف اليدوية الفريدة كفن ’الخط‘ ونسج “السدو” المحلي والتقليدي.

 

وفي هذه المناسبة قال حُميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبى الوطنية للمعارض “أدنيك”: “يغمرنا السرور بتقديم علامة ’أنداز‘ إلى الشرق الأوسط. واستئثاراً بروح فنادق ’أنداز‘ التي تتميز باحتفائها بحضارة مواقعها، سيحتضن فندق ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘ تشكيلة من الأعمال الفنية لفنانين إماراتيين ومحليين، والتي ستعرض في الفندق على مدار العام، وستعكس تاريخ وثقافة دولة الإمارات النابضة بالحياة وتطور مسيرتها عبر السنين، لتتيح بذلك الفرصة أمام النزلاء لاستكشاف كنوز هذه الثقافة الغنية”.

 

وفي تعليق له، قال ستيوارت ديسن، المدير العام للفندق ونائب رئيس فنادق حياة في منطقة أبوظبي: “تعد أبوظبي المكان الأمثل الذي يلائم أسلوب علامة ’أنداز‘، حيث يترادف اسمها مع الفن، والثقافة، والابتكار، والتي تعدُّ العناصر التي يتمحور حولها أسلوب ’أنداز‘. ونأمل من خلال افتتاح هذا الفندق أن نثري تجربة المسافرين في العاصمة عن طريق توفير أماكن إقامة فاخرة وتقديم أفكار محلية مميزة إلى جانب الإلهام الإبداعي الذي تشتهر به العلامة”.

 

وسيحتضن ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘ 189 من الغرف والأجنحة الفاخرة بتصنيف خمسة نجوم وسيشغل الطوابق من 18 إلى 33 من مبنى ’كابيتال جيت‘ الأيقوني، ليغدو بذلك الفندق الأكثر ميلاناً في العالم بمقدار 18 درجة. وتحتوي كل غرفة في الفندق على نوافذ تمتد من الأرض الى السقف وتطل على مناظر بانورامية، بالإضافة إلى تصاميم فنية خاصة بها، ووسائل راحة مصممة محلياً مثل ملابس أنداز المريحة الخاصة بالفندق. كما يقع الفندق بجوار مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم وأركان المشروبات، ومعرضاً فنياً، ومنتجع سبا، بالإضافة إلى مسبح على السطح ومركز للياقة البدنية.

 

يُستَخدم مصطلح ’حياة‘ الوارد في هذا النص للإشارة إلى مجموعة ’حياة للفنادق‘ و / أو واحد أو أكثر من الشركات التابعة لها.

101 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − six =