Jumeirah Al Naseem - Service

“مجموعة جميرا” تطلق منصة “خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا” بلغات عدّة عبر الهواتف المتحركة لتمنح الزوار خدمات استثنائية ومخصصة

بات الآن بوسع زوار فنادق ومنتجعات “مجموعة جميرا” الاستمتاع بتجربة “خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا” أوJumeirah E-Butler ، والتي تقدمها منصة إلكترونية مبتكرة تمّكن الزوار من استخدام الخدمة المخصصة عبر هواتفهم الذكية مباشرة في أي مكان وزمان.

 

وستتيح الخدمة للزوار التواصل مع فرق العمل في الفنادق عبر تطبيقات المراسلة الفورية لطلب خدمة الغرف وحجز علاجات السبا وطلب خدمات التدبير المنزلي وإجراء حجوزات العشاء وطلب المشروبات والوجبات الخفيفة على الشاطئ أو حتى حجز إقامة في المستقبل. وتتوافر الخدمة الجديدة للزوار على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتمكنّهم من التواصل عبر الأجهزة المتحركة بسرعة وكفاءة وبنقرة واحدة.

 

وسيتم تفعيل “خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا” عبر كامل محفظة “مجموعة جميرا” التي تضم طيفاً من الفنادق والمنتجعات وذلك بحلول شهر يونيو من 2019. ويمثل توفير الخدمة التي تفوق التوقعات ركيزة أساسية للعلامة التجارية وإحدى المبادرات العديدة التي يجري تنفيذها حالياً.

Jumeirah Al Naseem - Japanese Fusion at Summersalt Beach Club - Couple - View Burj

وفي هذا الإطار، قال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “نحرص بتفانٍ كبير ومستمر على البحث عن حلول مبتكرة وجديدة وسريعة في قطاع الضيافة تساهم في إثراء تجربة الزوار وتلبية رغباتهم بسهولة تامّة وبأسلوب بديهي. ولا شك أن’ خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا‘ توفر للزوار خدمات شخصية مخصصة تتماشى مع التزامنا بتقديم خدمة تتخطى التوقعات”.

 

ومن جانبه أشار بيدرو ديكين، رئيس العمليات في “مجموعة جميرا”: “سنتمكن عبر’ خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا‘ من إثراء تجربة الضيوف وتعزيز رضاهم عبر تزويدهم بخدمات مخصصة وفقاً لاحتياجاتهم إلى جانب تمكينهم من المشاركة في تخطيط إقامتهم وصولاً إلى مستويات رفيعة من الخدمة الفاخرة. ومن خلال تعزيز قنوات التواصل مع زوارنا، سوف نتمكن من إلقاء نظرة عن كثب عما يفضله الزوار، وبالتالي موافقة خدماتنا مع رغبات كل ضيف على حدة. وتجسّد’ خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا‘ أداة مبتكرة لاكتشاف احتياجات الضيوف وتعزيز تواصلنا معهم في عالم يبرز فيه يوماً تلو الآخر الطابع الرقمي المتكامل. وبفضل هذه الخدمة بات تواصل الزوار معنا أمراً أكثر سهولة في أي مكان وزمان”.

 

تجدر الإشارة إلى أن “خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا” ستكون متاحة عبر تطبيق التراسل الفوري “واتس آب” في كافة فنادق ومنتجعات “مجموعة جميرا” في جميع أنحاء العالم باستثناء مرافقها في الصين، حيث ستكون الخدمة متوافرة عبر تطبيق “وي تشات”، بينما يمكن لزوار فندق “برج العرب جميرا” الاستفادة من “خدمات كبير الخدم الإلكترونية في جميرا” عبر تطبيقي “واتس آب” و”وي تشات”.

482 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =