Jumeirah wins Best Employer 2018 Aon Hewitt - Team 1

“مجموعة جميرا” تحظى بتقدير “آيون هيويت” كأفضل جهة للعمل لعام 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت “مجموعة جميرا” عن حصولها على لقب “أفضل جهة عمل” للعام الثاني على التوالي من “آيون هيويت”، شركة استشارات الموارد البشرية الرائدة على مستوى العالم ، وفي معرض تعليقها على التكريم، قالت إلين دوبوا دو بيلاي، مدير أول قسم الموارد البشرية في “مجموعة جميرا”: “نفخر بفوزنا بلقب ’أفضل جهة عمل‘ للعام الثاني على التوالي من شركة ’آيون هيويت‘ في إنجاز يسلط الضوء على الالتزام المتواصل بترسيخ مكانة جميرا باعتبارها ’مكانك المثالي لتتألق في عالم الضيافة‘، وجهودنا الحثيثة لصقل مهارات موظفينا والارتقاء بإمكاناتهم. فبيئة العمل في ’مجموعة جميرا‘ بيئة مفعمة بالطاقة والحيوية، وكلنا فخر بالإنجازات التي حققناها بفضل مساعينا لنكون وجهة العمل المفضلة. وانطلاقاً من إدراكنا لأهمية كفاءة موظفينا كعنصر محوري تقوم عليه سمعتنا المتميزة ومكانتنا كشركة رائدة للفنادق الفاخرة، تواصل فرق عملنا عملها الدؤوب بأعلى درجات التفاني تحقيقاً لوعدنا بصياغة تجارب ضيافة راقية تترك أثرها طويلاً في قلوب الزوار وأذهانهم، وتوفر لهم مستوى رفيع من الخدمة يتخطى توقعاتهم. ونغتنم هذه الفرصة لنتوجه بجزيل الشكر لموظفينا على الجهود الحثيثة التي لم يبخلوا يوماً ببذلها”.

 

وتحت قيادة رئيسها التنفيذي جوسيه سيلفا، تمضي “مجموعة جميرا” قدماً في تنفيذ خططها التوسعية الطموحة لتعزيز محفظتها من الفنادق والمنتجعات الفاخرة. فقد افتتحت المجموعة عام 2018 ثلاثة فنادق وهي: جميرا رويال سراي البحرين؛ وجميرا نانجينغ في الصين؛ وفندق السيف من جميرا في دبي. كما تعتزم المجموعة افتتاح منتجع جميرا في جزيرة السعديات ومنتجع جميرا الوثبة الصحراوي، وكليهما في العاصمة أبوظبي قبيل نهاية العام الجاري. وتضم قائمة الفنادق المرتقبة فنادق فاخرة في الصين وإندونيسيا وماليزيا وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتمتلك “مجموعة جميرا” كادر عمل متمرس قوامه 14 ألف موظف من 140 جنسية مختلفة، وتواصل توفير فرص العمل على مستوى العالم ضمن محفظتها الفاخرة التي تضم 22 فندقاً ومنتجع.

 

وتم إطلاق “دراسة آيون هيويت لأفضل جهات العمل في الشرق الأوسط” عالمياً من قبل شركة الاستشارات “آيون هيويت” منذ 18 عاماً، حيث أصبح لقب أفضل جهة عمل علامة عالمية فارقة تتسابق الشركات والمؤسسات للفوز بها، إذ يمنحها فرصة فريدة لتقييم وفهم مستوى التفاعل بين الموظفين. وتم اختيار الفائزين بلقب عام 2018 في الشرق الأوسط بناءً على تصنيفات عالية ومستمرة للتفاعل مع الموظفين، والمرونة المؤسسية، والتفاعل مع القيادة والتركيز القوي على المواهب. وتم خلال هذه العملية الدقيقة تقييم المؤسسات والشركات ضمن قاعدة بيانات “آيون هيويت” الإقليمية التي تضم أكثر من 350 مؤسسة و275 ألف موظف. ووقع الاختيار هذا العام على تسع مؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، من ضمنها “مجموعة جميرا”، وذلك لتكريم مختلف القطاعات التي تضم الخدمات اللوجستية والضيافة والأطعمة والمشروبات إلى الطيران والمستحضرات الدوائية والتجارة الإلكترونية.

60 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × two =