Turkish Airlines

مجموعة جديدة تقدمها شركة كولينز أيروسبيس للخطوط الجوية التركية

سيضم أسطول “إيرباص A350” و “بوينغ 787 دريم لاينر” التابعان للخطوط الجوية التركية تجهيزات الطعام الجديدة Essence ® المصنعة من شركة كولينز أيروسبيس، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة يونايتد تكنولوجيز كوربوريشن.

 

ستوفر شركة أيروسبيس هذه الميزات الجديدة لـ 25 طائرة من طراز إيرباص A350 بالإضافة إلى 25 طائرة من طراز بوينغ B787 دريم لاينر مع العديد من الخيارات الأخرى. وعمليات تسليم الطائرات جارية وستستمر حتى عام 2024.

 

تشمل التجهيزات المقدمة من شركة كولينز أيروسبيس أفران وأجهزة تحضير مشروبات – بما في ذلك آلات الإسبريسو وأجهزة التبريد. تعد تجهيزات Essence ® خطاً ثورياً من معدات تجهيز الطعام المستخدمة في الطائرات، حيث تم تصميمها بأحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا، وهي مصممة لتوفير تجربة طعام ومشروبات لا مثيل لها للركاب.

 

وقال برايان شمالز، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق لمعدات تقديم الطعام في شركة كولينز أيروسبيس: “بعد تزويد الخطوط الجوية التركية بمعدات تقديم الطعام لكل من الهياكل الضيقة والعريضة لسنوات عديدة، يسعدنا حقاً أن نقدم لعملائنا مجموعة Essence ® الجديدة.”

 

وأضاف شمالز قائلاً: “لا تعد منتجات Essence ® بديهية وسهلة التشغيل فحسب، بل تم تصميمها لإنتاج أفضل أنواع المأكولات والمشروبات على الإطلاق، بما يتوافق مع موقع الخدمة العالمي لشركة الخطوط الجوية التركية.”

 

وقال أحد مسؤولي شركة الخطوط التركية: ” ستساعدنا التجهيزات الجديدة في تقديم أروع المشروبات، مثل مشروبات الإسبريسو والكابتشينو مع تعزيز قائمة الأطباق الشهية المعدة من قبل طهاتنا، دأبت شركة كولينز أيروسبيس باستمرار على توريد هذه المعدات لطائراتنا منذ سنوات عديدة، ونتطلع إلى العمل معهم من أجل الحصول على أخر المنتجات المقدمة من قبلهم ووضعها على متن طائراتنا الجديدة.”

306 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 2 =