Combined logo 1

مجموعة تأجير تبرم صفقة مثمرة لتعزيز أسطول الفارس لتأجير السيارات

قامت مجموعة تأجير الوكيل الحصري لسيارات MG بالمملكة من خلال إحدى شركاتها – تأجير الخليجية (بريمو) – بإبرام صفقة ناجحة وذلك مع شركة الفارس لتأجير السيارات،  تضمنت كل من طرازMG 6  و MG ZS،  وقد شمل العقد تقديم 110 سيارة من كل طراز، في خطوة تسويقية مثمرة لعلامة MG في المملكة العربية السعودية في مجال مبيعات التأجير التشغيلي لقطاع تأجير السيارات. ويعتبر نجاح هذه الصفقة وحجمها تتويجاً لنجاح مجموعة تأجير وخططها التسويقية لعلامة MG  في السوق السعودية .

 

حول هذه الصفقة، تحدث المهندس/ حزم سامي جمجوم – الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة تأجير: “نعتز جداً بهذه الشراكة التي تربطنا بشركة الفارس لتأجير السيارات، وسعداء باختيارهم طرازي MG 6  و MG ZS.  كلا الطرازين خضعا لتجارب اختبار مكثّفة حصلتا بموجبها على تصنيف 5 نجوم من برنامج تقييم المركبات الجديدة (C-NCAP) في اختبارات التصادم، مما يمنح العملاء المزيد من راحة البال والتميز عند استئجار سيارة مناسبة لأعمالهم وتنقلاتهم.  ونحن كوكلاء لعلامة MG في المملكة العربية السعودية نحرص  دائماً على تلبية جميع متطلبات عملائنا لتوفير سيارات تتناسب مع احتياجاتهم، سواء الأفراد منهم أو الشركات”.

 

من جهته ، قال المهندس/ فارس سعيد الهاجري – الرئيس التنفيذي  لمجموعة الفارس: “اختيارنا لسيارات MG يأتي في إطار سعينا إلى منح عملائنا تجربة فريدة ومتميزة، من خلال توسيع الخيارات لهم، كما وأن طرازي MG 6  و MG ZS تتمتعان بتقنيات عالية بالإضافة إلى كون استهلاكهم للوقود اقتصادي جداً، الأمر الذي يجعل منهما خياراً مثالياً للعميل حيث بإمكانه أن يحصل على السيارة من خلال فروع الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة ومطاراتها الدولية منها والمحلية، إضافة إلى أن هذه الصفقة ستسهم في تعزيز العلاقة بيننا وبين مجموعة تأجير وبالتالي تعميق علاقتنا مع عملائنا”.

 

تقدم مجموعة تأجير الطراز MG 6 الذي يجمع في حضوره مزيج من التصميم العصري للسيارة السيدان والتكنولوجيا المتطورة والأداء المبهر للسيارات الرياضية، وذلك ضمن مستويات متميزة في مجال توفير استهلاك الوقود.

 

كما تقدم المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات MG ZS، ذلك الطراز الذي يعتمد لغة تصميم أكثر تعبيراً يتمثّل بمفهوم “الديناميكية العاطفية”، الذي يركّز على التجربة الراقية والالتزام بالجودة العالية حيث يظهر ذلك جلياً في اللمسات التصميمية التي توحي بمساحة ديناميكية وحصرية لمقصورة السائق في حين تُعتبر أكثر رحابة لباقي الركّاب.

75 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × 4 =