ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل

مجموعة بارسيلو الفندقية تكشف عن باقة عروضها للإجازات المحلية تزامناً مع عطلة الربيع

أعلنت ’مجموعة بارسيلو الفندقية‘ عن باقة عروضها المميزة التي أطلقتها تزامناً مع قدوم فصل الربيع، والتي تَعِد سكان الإمارات والوافدين إليها على حد سواء بتمضية أوقات استثنائية لا تُنسى والاستمتاع بإجازة محلية فاخرة ترضي أذواقهم. إذ قامت المجموعة الفندقية الراقية بتعزيز مكانتها في مشهد قطاع الضيافة الإماراتي عبر سلسلة من أعمال التجديد التي طالت منشآتها، وافتتاحها مرافق ضيافة جديدة، فضلاً عن استحواذها على العديد من العقارات الأخرى، فاسحة المجال أمام ضيوفها هذا الربيع اختبار تجارب إقامة فندقية قلّ نظيرها على امتداد الإمارات العربية المتحدة.

 

وأعلنت فنادق علامة ’بارسيلو‘ الأربعة المنتشرة في إمارتي دبي والشارقة، عن إطلاقها سلسلة من الحسومات تصل إلى 38% على تكلفة الإقامة في ربوعها، الأمر الذي يتيح لضيوفها استكشاف فخامة مرافقها المميزة وتمضيتهم أروع اللحظات ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والاسترخاء وذلك اعتباراً من بداية أبريل ولغاية 4 مايو 2019

 

يوفر فندق ’ديوكس دبي، إيه رويال هايداواي هوتيل‘ لضيوفه هذا الربيع تجربة ضيافة استثنائية مع خصومات على إقامتهم ليتيح لهم التلذذ بأشهى أطايب المطابخ العالمية التي تقدمها مطاعمه المرموقة، إضافة إلى الاسترخاء بجانب حوض السباحة أو على رمال الشاطئ تحت أشعة الشمس الذهبية.

 

فيما سيحظى ضيوف ’بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا‘ بفرصة لقضاء أجمل الأوقات في محيط من المعالم المبهرة والأصوات الرائعة لأكبر مرسى صناعي في قلب المياه الزرقاء. حيث يتميز الفندق بموقعه الاستثنائي القريب من أبرز الوجهات الترفيهية والمطاعم في دبي مثل ’جميرا بيتش ريزيدينس‘ و’مارينا بروميناد‘ الأمر الذي سيلبي شغف الضيوف الباحثين عن إقامة راقية ومتميزة خلال إجازتهم.

 

أما فندق ’أوكسيدينتال آي إم بي زد دبي للمناسبات والمؤتمرات‘ فيقدم لضيوفه حسومات على أسعار الإقامة تصل إلى 28%، ليتيح لهم تجربة إقامة فريدة من نوعها تزخر بكل ما هو جديد واستثنائي ضمن المنطقة الدولية للإنتاج الإعلامي بدبي ’آي إم بي زد‘، حيث يمتاز الفندق بموقعه المميز بالقرب من المطار الدولي إلى جانب مجموعة متنوعة من خيارات النقل التي يوفرها، ليتسنى لرواده الاستمتاع بأسلوب الحياة النابض للإمارة الأيقونية واكتشاف معالمها البديعة، بالإضافة إلى احتضانه ’ستيج سكاي بار أند لاونج‘ الراقي والذي يوفر إطلالات ساحرة وقت المغيب.

 

ويرحب فندق ’أوكسيدينتال الشارقة جراند‘ بالضيوف الذين ينشدون التجول وسبر أغوار إمارة الشارقة؛ العاصمة الثقافية للإمارات العربية المتحدة، فبفضل أجوائه الهادئة والعائلية وموقعه على الشاطئ وإطلالاته البديعة على صفحة المياه الزرقاء للخليج العربي، يعد خياراً مثالياً لقضاء إجازة عائلية لا تضاهى.

123 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen + eight =