Image

“مجموعة إيلاف” تكشف عن أولى رحلات الخطوط البنجلاديشية “بيمان” إلى المدينة المنورة

في دفعة قوية باتجاه تلبية الطلب المتنامي ضمن سوق السفر السعودي، كشفت مجموعة إيلاف مؤخراً عن أولى رحلات الخطوط الجوية البنغلاديشية “بيمان”، الناقل الوطني لجمهورية بنجلاديش، الى “مطار الأمير محمد بن عبد العزيز” في المدينة المنورة. وكان في استقبال الراكب الأول عدد من المسؤولين والمدراء في “مجموعة إيلاف”، باعتبارها وكيل المبيعات العام لـ “بيمان”، وكبار الشخصيات من “الهيئة العامة للطيران المدني” و”شركة طيبة لتشغيل المطارات”.

 

وأعلنت “مجموعة إيلاف” عن بدء “بيمان” بتوفير أربع رحلات مباشرة أسبوعياً إلى بنجلاديش من “مطار الأمير محمد بن عبد العزيز” في المدينة المنورة، بواقع ثلاث رحلات إلى دكا ورحلة واحدة إلى شيتاغونغ، على متن الطائرة من طراز “بوينج 787-10 دريم لاينر” (B787 Dreamliner)، تضم 24 مقعداً فئة رجال الأعمال و247 مقعداً فئة الدرجة السياحية.

 

ويمثل انطلاق أولى رحلات الخطوط الجوية البنجلاديشية “بيمان” إلى “مطار الأمير محمد بن عبد العزيز” خطوة هامة ضمن مساعي “مجموعة إيلاف” في تلبية الطلب المتنامي على الرحلات الجوية بين السعودية و بنجلاديش، وفق تصريح الأستاذ زياد أحمد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إيلاف”، والذي لفت إلى أنّ  تشغيل أربع رحلات أسبوعياً بين المدينة المنورة ودكا وشيتاغونغ يصب في خدمة الجهود الرامية إلى استيعاب الأعداد المتنامية من الحجاج والمعتمرين والزوار القادمين إلى السعودية، التي تشهد نمواً لافتاً في حجوزات السفر والإيواء في ظل الدعم الحكومي والتسهيلات المقدمة على صعيد إصدار التأشيرات، تماشياً مع “رؤية المملكة 2030”.

 

وأضاف بن محفوظ: “تأتي الخطوة بمثابة دفعة قوية لمواكبة النمو المستمر على صعيد أعداد المسافرين بين السعودية و بنجلاديش. ويمكن للمسافرين الراغبين بالاستفادة من الرحلات الجديدة التواصل مع مكاتبنا مباشرةً لشراء وحجز التذاكر. ونلتزم من جانبنا بتسهيل حركة السفر بين المملكة ومختلف دول العالم، مع مواصلة الارتقاء بخدماتنا المقدمة وفق أفضل الممارسات الدولية.”

 

ويجدر الذكر بأنه تم الإفتتاح الرسمي لفرع “بيمان” في المدينة المنورة مؤخراً، بحضور الاستاذ ماجد كعكي، نائب رئيس قسم السفر في “مجموعة إيلاف”. كما  قامت “مجموعة إيلاف” و”بيمان” بإستضافة فعالية “شريك السفر التجاري” في “فندق المدينة موڤنبيك” بمشاركة عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين من الجانبين ومنهم مدير عام وكيل المبيعات لمجموعة إيلاف ومدير “بيمان” الإقليمي لفرع المدينة في المملكة العربية السعودية. وتعتبر “إيلاف” وكيل المبيعات العام للخطوط الجوية البنجلاديشية “بيمان” بالاضافة الى الخطوط  الجوية اليونانية “إجيان” و”خطوط رويال بروناي الجوية”، إلى جانب الخطوط الجوية الأفغانية “أريانا”.

414 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + nine =