الصورة الرئيسية

ماكدونالدز تنشر الخير و توزع أكثر من 223 آلف وجبة للمستشفيات ومراكز الحجر الصحي والأسر المتضررة

بالتعاون مع وزارة الصحة و وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، قامت ماكدونالدز السعودية بمبادرة للتعبير عن تقديرها للوطن ولجميع الأبطال الذين يسعون ويثابرون لحماية صحة و سلامة الجميع. وزعت الشركة أكثر من 223 ألف وجبة مجانية و 6000 كوب قهوة على أبطال الرعاية الصحية والأمن ومراكز الحجر الصحي والأسرالمتضررة من الوباء في جميع أنحاء المملكة.

 

كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية “انشر الخير” لدى الشركة، كرست ماكدونالدز السعودية هذه المبادرة كتعبير متواضع عن التضامن تجاه المجتمع ودعمت أكثر من 32 مدينة و محافظة و من ضمنهم : مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، جدة، جازان، نجران، أحد رفيدة، خميس مشيط، أبها، بيشة، الباحة، القريات و تبوك.

 

وأشاد الأستاذ محمد علي رضا ، نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية – ماكدونالدز المنطقة الغربية والجنوبية قائلاً: “نحن نقدر الجهود هائلة التي تبذلها الحكومة وأبطال الرعاية الصحية في المستشفيات ومراكز الحجر الصحي خلال هذه الأوقات العصيبة. وكوننا جزء من المجتمع، نود أن نعبر عن تفانينا للوطن في وقت الأزمة من خلال نشر الخير وتقديم الوجبات المفضلة لأبطالنا وأبناء الوطن.”

 

ماكدونالدز السعودية ممتنة لموظفيها لتفانيهم ودعمهم في خدمة المجتمع وجعل وعد الشركة حقيقة في خلق لحظات من الفرح لأبناء الوطن من خلال منحهم الفرصة للاستمتاع بوجباتهم المفضلة. وتفتخر ماكدونالدز السعودية على خدمة المجتمع وأبطاله في أي مكان وفي أي وقت وبالطريقة الأكثر راحة لهم.

233 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × three =