1

مؤتمر “نادي الخطوط الجوية التركية للشركات” يستضيف نخبة من خبراء قطاع سفر الأعمال حول العالم في إسطنبول

استضافت شركة “الخطوط الجوية التركية”، التي تتفوق على جميع نظيراتها من حيث عدد البلدان التي تقصدها رحلاتها، مؤتمر “نادي الخطوط الجوية التركية للشركات” في إسطنبول خلال يومي 17 و 18 سبتمبر، وذلك بالشراكة مع “الجمعية العالمية لسفر رجال الأعمال”.

 

يعدّ المؤتمر حدثاً دولياً سنوياً يجتمع فيه رواد القطاع لمناقشة مستقبل سفر الأعمال. وقد شهد هذا العام مشاركة 900 ضيف قدموا من 71 دولة عبر شبكة “الخطوط الجوية التركية”- التي تعتبر أكبر شبكة رحلات طيران دولية. كما يجمع المؤتمر مجموعة من الأسماء المرموقة في القطاع، بمن فيهم السيد مايك والش؛ الرئيس التنفيذي لشركة “تومورو” ومؤلف الكتاب الأعلى مبيعاً ” Futuretainment”، كمتحدث رئيسي.

 

وانطلق المؤتمر هذا العام تحت شعار “البناء لأجل المستقبل”، وتولى إدارة مجرياته كلٌّ من رئيس مجلس إدارة شركة “الخطوط الجوية التركية” ورئيس اللجنة التنفيذية محمد إلكر آيجي، ومراسل شبكة “بي بي سي” آرون هسلهورست. ويغطي شعار هذا العام ثلاثة مستويات- تركيا كدولة، والخطوط الجوية التركية بوصفها الناقلة الوطنية لتركيا، وقطاع السفر عموماً. وقد مرت تركيا بمرحلة انتقالية ضخمة خلال السنوات الأخيرة على صعيد تطوير اقتصادها وبنيتها التحتية. فعلى سبيل المثال، سيتم افتتاح مطار إسطنبول الجديد – وهو منشأة حديثة للغاية – في 29 أكتوبر 2018، وسيكون أكبر مطار في العالم بحلول عام 2023. ومع افتتاح المطار ستصبح العاصمة التركية بمثابة محور العالم، حيث ستبلغ قدرته الاستيعابية 200 مليون مسافر سنوياً عند استكماله نهائياً. وقد عزز توسع نطاق رحلات “الخطوط الجوية التركية” الحاجة لهذا المرفق ذو المستوى العالمي، وهو سيساعد في تحقيق مساعي الشركة في زيادة قدرتها الاستيعابية إلى 120 مليون مسافر وأسطولها إلى 500 طائرة بحلول عام 2023.

2

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد إلكر آيجي، رئيس مجلس إدارة شركة “الخطوط الجوية التركية” ورئيس اللجنة التنفيذية: “يحمل عام 2018 آفاقاً واعدة لشركة ’الخطوط الجوية التركية‘، حيث سيعزز افتتاح مطار إسطنبول الجديد في أكتوبر المقبل النجاح الاقتصادي الذي حققته الشركة مؤخراً. وسيكون المطار بمثابة الموطن الجديد للشركة، مما سيعزز من قدرتها الاستيعابية وشبكة رحلاتها، وبالتالي سيوفر للمسافرين من قطاع الشركات تجربة سفر أفضل عبر الاستفادة من خدمات مبسطة ومبتكرة ومرافق حديثة في الصالات”.

 

ويقدم “نادي الخطوط الجوية التركية للشركات” العديد من الامتيازات لعملائه الكرام عبر برنامج ولاء متجدد يتيح العديد من المزايا التي توفر الوقت على المسافرين من رجال الأعمال، وتجعل السفر سهلاً وممتعاً بالنسبة لهم. ونظراً لأهمية الوقت بالنسبة إلى هذه الفئة من المسافرين، فإنهم سيحصلون على امتيازات الصعود إلى الطائرة قبل الركاب الآخرين، وتذاكر مرنة، ومرافق لا تضاهى في “صالة درجة رجال الأعمال”. علاوةً على ذلك، سيتمتعون أيضاً بخدمة واي فاي مجانية وأسرّة مسطحة وأفضل وسائل الترفيه والتكنولوجيا على متن الطائرة.

 

يتوافر المزيد من المعلومات حول البرنامج الحصري المقدم لعملاء “نادي الخطوط الجوية التركية للشركات” عبر الرابط التالي: https://corporateclub.turkishairlines.com/en-gb/index.html

121 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − eight =