Tropical Island Beach Party coming to LEGOLAND Water Park

ليجولاند دبي يدعوكم للاحتفال بقدوم فصل الربيع والمشاركة في حفلة شاطئية استوائية تُقام في حديقة الألعاب المائية

تدعوكم حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” إلى المشاركة في حفلتها الشاطئية الاستوائية فيما تستعد للتحوّل إلى وجهة شاطئية خلابة الشهر المقبل. أحضروا نظاراتكم وثياب السباحة واستمتعوا بالحفلة التي تجري على مدى عطلتي نهاية أسبوع يومي الجمعة والسبت في 15 و16 و22 و23 مارس، وكل يوم بعد هذا التاريخ على مرّ أسبوعين كاملين احتفالاً بعطلة الربيع (من 29 مارس إلى 13 أبريل). وتعتبر الحفلة الشاطئية الاستوائية المناسبة الأمثل لتلاقي العائلات من أجل المرح والسباحة والرقص وقضاء وقت ممتع في تكوين الذكريات الجميلة معاً.

 

تبدأ الحفلة الشاطئية الاستوائية مع دخول الضيوف إلى المنتزه والتوجه إلى مسبح أمواج ليجو الذي يشكّل مسرح الحفلة الرئيسي وتقام فيه أنشطة ممتعة طيلة النهار مثل الرقص بالأطواق حول الخصر، وبناء قلاع، ومسابقة رقص “ليمبو”، إضافة إلى حفلة “التمثال الموسيقي” الراقصة. كما تقام أنشطة متنوعة في المياه مثل السباقات بالتناوب وألعاب الكرة الطائرة، وسيتسنى للمشاركين فيها الحصول على جوائز مذهلة تشمل بطاقات دخول مجانية إلى المنتزه وألعاب ليجو. وسينضم “شاركي”، قرش الليجو المحبوب، إلى الحفلة للقاء الأطفال والترحيب بهم، فاحرصوا على التقاط أفضل الصور معه.

 

وسيقدّم قارعو الطبول عروضاً موسيقية طيلة النهار تزيد حماسة الاحتفالات فيما يتسنى للأطفال عزف الإيقاع تلو الإيقاع مثلهم في إطار جلسات عزف تفاعلية. وتستمر الحفلة حتى الغروب حيث يؤدي راقصون عروضاً ملفتة من خلال استعراض مهاراتهم المذهلة باستخدام لهب النار وعدة فريدة من نوعها. ويستطيع الضيوف البقاء لفترة مطوّلة في الحفلة مع تمديد حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” ساعات عملها من الـ10 صباحاً إلى الـ7 مساءً.

 

وتقام عند مسبح الأمواج حفل شواء حيث يمكن للزوار اختيار الأطباق التي يفضلونها من برغر اللحم الشهي أو بيتا الدجاج أو أسياخ الخضار والحلومي المشويّة. كما تتوفر أنواع مختلفة من الصلصة والإضافات التي ترضي كافة الأذواق، إلى جانب أنواع السموثي الاستوائية اللذيذة بنكهات متعددة من المانغا إلى الفراولة وركن مخصّص لجوز الهند يقدم أفضل أنواع هذه الفاكهة المنعشة بما في ذلك شراب البطيخ المثلج وشراب المانغا والأناناس البارد وشراب الفاكهة الاستوائية.

Tropical Island Beach Party at LEGOLAND Water Park

وبالنسبة إلى العائلات الراغبة في الارتقاء بتجربة النادي الشاطئي إلى مستويات جديدة، يمكن استئجار كبائن خلال الحفلة الشاطئية الاستوائية مقابل 795 درهماً إماراتياً فقط. تتسع هذه الكبائن المسقوفة لستة أشخاص وتضمّ كنبتين وكرسيي تشمّس مترفين وخزانة ومناشف. ويشمل عرض استئجار الكبائن مشروبات ترحيبية مجانية ومثلّجات واللحوم المشوية ومرطبات غازية استوائية مفتوحة.

 

تضمّ حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” مجموعة من المنزلقات المائية والمرافق المميزة وهي الحديقة الوحيدة في المنطقة التي صممت لتوفّر تجربة تفاعلية طيلة النهار للعائلات التي تضم أطفالاً بين سنّ الـ2 والـ12. تحتضن الحديقة التي تبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن مرسى دبي 20 منزلقاً مائياً ومحطة جذب ويوفّر كل واحد منها تجربة ممتعة وفريدة، إضافة إلى مرافق شاملة مثل المطاعم والمتاجر وغرف تبديل الملابس والكبائن ومراكز خدمة الضيوف والإسعافات الأولية وغرف الصلاة.

 

تشمل بطاقة الدخول إلى حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” التي يبلغ سعرها 245 د.إ كافة أنشطة الحفلة الشاطئية الاستوائية وموقفاً مجانياً. ويمكن للمقيمين في الإمارات ممّن هم في سنّ الـ3 وما فوق الحصول على التذاكر عند البوابة لقاء 175 د.إ فقط. كما يستطيع الضيوف توفير 10% إضافية عند حجز تذاكرهم عبر الإنترنت قبل 3 أيام على الأقلّ من موعد زيارتهم الحديقة.

 

لمزيد من المعلومات حول الحفلة الشاطئية الاستوائية التي تقام في “ليجولاند ووتر بارك”، يرجى زيارة الموقع: www.LEGOLAND.ae

133 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =