رئيسية

لندن – مدينة الضباب – الوجهه التي لا تتبدل للسائح الخليجي Tourism in London

( نبذة عن المدينة )

تاريخها :

تعتبر مدينة لندن أول مستوطنة في المملكة المتحدة ، وتأسست على يد الرومان بعد غزوهم للبلاد في سنة 43 قبل الميلاد ، ودارت العديد من الحروب والمعارك حول المدينة ، وقد شهدت مدينة لندن العديد من الاضطرابات على مر الأعوام مثل الحريق الهائل الذي دمر حوالي 60% من المدينة ، والحرب الأهلية الإنجليزية ، ومرض الطاعون الذي أباد نصف سكان المدينة ، والحروب العالمية ، ورغم كل هذه الصعوبات التي مرت بها المدينة ، إلا أنها توسعت ونمت حتى أصبحت مدينة مزدهرة ومتطورة كما نراها اليوم .

 

العملة :

العملة هي الجنيه البريطاني ، وتساوي 1.490 بالدولار .

لمتابعة أسعار تحويل الجنيه وباقي العملات يمكنكم متابعة : http://www.xe.com/ar/

 

الطقس :

من شهر يناير إلى شهر مارس ، تتراوح درجة الحرارة من 3 إلى 8 درجة مئوية .

من شهر إبريل إلى شهر يونيو ، تتراوح درجة الحرارة من 9 إلى 17 درجة مئوية .

من شهر يوليو إلى شهر سبتمبر ، تتراوح درجة الحرارة من 13 إلى 21 درجة مئوية .

من شهر أكتوبر إلى شهر ديسمبر ، تتراوح درجة الحرارة من 6 إلى 10 درجة مئوية .

وللمزيد من المعلومات عن الطقس ، زوروا : http://www.weather.com/

 

عدد السكان :

يبلغ عدد سكان لندن حوالي 8.600.000 نسمة تقريبا .

 

أهم العطل الرسمية :

يومي السبت والأحد .

الجمعة العظيمة : يوم 25 مارس حسب تقويم عام 2016 .

عطلة البنوك : أول يوم اثنين من شهر مايو في كل عام .

يوم الملاكمة : يوم 26 ديسمبر حسب تقويم عام 2016 .

 

اللغة :

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية ، ويتكلم السكان الإنجليزية بلهجات متعددة تختلف باختلاف المناطق ، كما توجد أيضًا بعض اللغات الأخرى المحلية المعترف بها .

 

الموقع :

تقع على نهر التايمز في جنوب بريطانيا .

 

التوقيت :

لا يوجد فرق ساعات عن توقيت غرينتش .

 

النقل والمواصلات :

من وسائل النقل والمواصلات في مدينة لندن :

1- الحافلة .

2- مترو الأنفاق .

3- السكك الحديدية الخفيفة والترام ( DLR ) .

4- قوارب نهر التايمز .

5- تاكسي لندن الشهير .

6- سكة الحديد الوطنية .

7- الخط الإماراتي الجوي ، وهو تلفريك يعبر فوق نهر التايمز .

8- دراجة باركليز .

 

المطارات :

1- مطار لندن هيثرو London Heathrow Airport :

مطار دولي يقع غرب العاصمة البريطانية لندن ، ويعد المطار أكبر المطارات البريطانية ، وثالث أكثر مطارات العالم ازدحاما من ناحية حركة المسافرين ، وتدير المطار شركة مطار هيثرو المحدودة ، ويعتبر مطار هيثرو المقر الرئيسي ومركز عمليات شركات الخطوط الجوية البريطانية ، وشركة بي إم أي ، وشركة فيرجن أتلانتيك .

وللمزيد من المعلومات عن المطار ، يمكنكم زيارة :

London Heathrow Airport

 

2- مطار لندن غاتويك London Gatwick Airport :

مطار دولي يقع في مدينة كرولي في مقاطعة غرب ساسكس جنوب لندن ، ويبعد عن لندن بحوالي 46 كيلومتر ، ويعتبر في المرتبة الثانية بعد مطار هيثرو على مستوى منطقة لندن والمملكة المتحدة ، وصنف في المرتبة 28 على مستوى العالم من ناحية عدد الركاب والمسافرين .

وللمزيد من المعلومات عن المطار ، يمكنكم زيارة :

London Gatwick Airport

 

3- مطار لندن ستانستد London Stansted Airport :

مطار دولي يقع شمال شرق لندن وبالقرب من بلدة ستانستد ماونتفشت في مقاطعة غرب ساسكس ، ويبعد عن وسط لندن حوالي 48 كيلومتر ، ويعد في المرتبة الثالثة بعد مطار هيثرو ومطار جاتويك على مستوى منطقة لندن و المملكة المتحدة .

وللمزيد من المعلومات عن المطار ، يمكنكم زيارة :

London Stansted Airport

 

4- مطار لندن لوتن London Luton Airport :

مطار دولي يقع في مدينة لوتون في مقاطعة بيدفوردشير شرق لندن ، ويبعد عن وسط لندن بحوالي 57 كيلومتر ، ويعتبر في المرتبة الرابعة من خمس مطارات دولية تخدم منطقة لندن .

وللمزيد من المعلومات عن المطار ، يمكنكم زيارة :

London Luton Airport

 

5- مطار لندن سيتي London City Airport :

يقع المطار في دوكلاندس في حي نيوهام ويبعد عن وسط مدينة لندن مسافة 8.7 ميل ، يحتوي مطار لندن سيتي على مبنى ركاب واحد يسافر خلاله حوالي 3 مليون راكب سنوياً الي اكثر من 30 مكان حول العالم ، كما يوجد مدرج واحد لإقلاع وهبوط الطائرات طوله 1508 م .

وللمزيد من المعلومات عن المطار ، يمكنكم زيارة :

London City Airport

 

 

( أهم الوجهات )

أهم الوجهات السياحية

بيت البرلمان Parliament House :

يعد بيت البرلمان البريطانيّ في لندن أحد أهم المعالم الحضاريّة والتّاريخيّة للمدينة ، ويقع المبنى على الضّفّة الشّماليّة لنهر التّايمز ، كما يمكن للزوّار مشاهدة فنّ العمارة القوطيّة ، والتّصاميم الدّاخليّة الرّائعة لهذا المبنى من خلال جولات مصحوبة بمرشدين مختصّين يقومون بشرح الأهمّيّة التّاريخيّة لمبنى البرلمان الّذي صمّمه المهندسان تشارلز باري وأوغسطس بوجن

للمزيد من المعلومات عن بيت البرلمان ، يرجى زيارة :

Parliament House

 

برج لندن London Tower :

أحد أهم المعالم التّاريخيّة في لندن وبريطانيا ، واستُعمل لعدّة أغراض خلال فترات مختلفة ، حيث اسْتُخدم قديمًا كمقرّ للأُسرة الحاكمة في بريطا
يا ، ولاحقًا كسجن للسّجناء السّياسييّن من ذوي الرّتب العالية والمنشقّين دينيًّا ، كما اعْتُبِرَ برج لندن من أكثر الأبراج تحصينًا في بريطانيا

للمزيد من المعلومات عن البرج ، يرجى زيارة :

London Tower

 

المتحف البريطانيّ British Museum :

يقوم المتحف البريطانيّ بحفظ التّراث الأدبيّ والعلميّ والفنّيّ فى المملكة المتّحدة ، حيث يحتوي المتحف على آلاف المخطوطات الغربيّة والشّرقيّة ، والتّحف ، والعملات واللّوحات الفنّيّة ، ويعد من أكبر وأهمّ المتاحف فى العالم .

للمزيد من المعلومات عن المتحف ، يرجى زيارة :

British Museum

 

قصر بكنغهام Buckingham Palace :

يعد قصر بكنغهام أحد أشهر معالم لندن ، حيث أنّ الملكة إليزابيث – ملكة بريطانيا – اتّخذته مقرًّا لسكنها وسكن العائلة المالكة ، كما يمتاز القصر بتاريخه العريق وبهندسته المعماريّة الفريدة ، إضافة إلى ذلك التّحف والآثار الّتي يحويها القصر.

للمزيد من المعلومات عن القصر ، يرجى زيارة :

Buckingham Palace

 

ساعة بيغ بن Big Ben :

تعتبر من أهمّ المعالم الّتي يحرص السّيّاح على زيارتها في بريطانيا ، حيث تعد دقّاتها رمزًا للتّوقيت العالميّ ، كما أنّها تقع قرب بيت البرلمان في لندن إلى جانب معالم المدينة العريقة.

 

ميدان بيكاديلّي Piccadilly Circus :

من أكثر الأماكن والميادين اللّندنيّة الّتي يقصدها سكّان المدينة والزّوّار من كلّ مكان ، حيث يحوي الميدان العديد من والمقاهي والمطاعم ومتاجر التّذكارات ، كما أنّه يقع قرب ميدان ليستر

 

هايد بارك Hyde Park :

واحدة من أكبرِ الحدائق الموجودة في مدينةِ لندن ، وإحدى الحدائق الملكيّة الموجودة في لندن ، وتضمُّ الحديقة بُحيرة كبيرة إضافةً إلى مجموعةٍ من النوافير ، وتشتهر بوُجودِ ما يُسمَّى محليًا بِركن المتحدثين ( Speakers Corner) ؛ والتي تقع في القسمِ الشّمالي الشّرقي من الحديقة ، وهي المكان الذي يجتمعُ فيهِ المُتحدثون كل يوم أحد لإلقاء كلمةٍ أو مُحاورة حول موضوعٍ مُعيَّن بِكُلِّ حُريَّة ، وتبلغُ مساحة الحديقة مئة وأربعون هكتارًا .

للمزيد من المعلومات عن الحديقة يمكنكم زيارة :

Hyde Park

 

متحف مدام توسو Madame Tussauds Museum :

هو متحف شمع يعتبر من أشهر متاحف الشمع في العالم ، ويوجد مقره الرئيسي في لندن وله فروع في دول أخرى ، وسمي هذا المتحف نسبةً إلى مدام توسو مؤسستهُ ، وعملها كان فن التعامل بالشمع ، وبعد ذلك استمرت لديها هذه الهواية حتى أنشئت معارض لها ، وفي النهاية أنشئت هذا المتحف ، ويحتوي على تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات ، الفنية ، والسياسية والرياضية والموسيقية وممثلين وممثلات ، كما يوجد به غُرفة الرعب التي تصّور أشكال الإجرام أثناء الثورة الفرنسية .

للمزيد من المعلومات عن المتحف ، يمكنكم زيارة :

Madame Tussauds Museum

ملعب ويمبلي Wembley Stadium :

لا يمكن لأي من عشاق كرة القدم أن يذهبوا إلى لندن دون زيارة ملعب ويمبلي الشهير ، وبُني هذا الملعب القديم في لندن عام 1923 ، إلا أنّ شكله الحاليّ هو نتيجة لإعادة البناء التي مرّ بها هذا الملعب إلى أن افتتح عام 2007 من جديد ، وتبلغ سعة الملعب أكثر من 90000 مقعد ، وهو بذلك ثاني أكبر ملاعب القارّة العجوز ، وهو يمثّل اليوم الملعب الرّسميّ الذي يحتضن مباريات المنتخب الإنجليزيّ الدّوليّة.

للمزيد من المعلومات عن الملعب ، يرجى زيارة :

Wembley Stadium

 

نهر التاِيمز Thames River :

نهر يقع في جنوب إنجلترا في المملكة المتحدة يبلغ طوله 346 كم وهو يعد اطول نهر في انجلترا وثاني اطول نهر في المملكة المتحدة ، ويمنح النهر اسمه إلى منطقة جغرافية تقع بين أكسفورد إلى الغرب وحتى مصبه إلى الشرق من مدينة لوندرس والتي تعرف بوادي نهر التايمز ، يستخدم نهر التايمز كوسيلة نقل مائية وخصوصا في لوندرس حيث تقوم سفن وقوارب بجولات سياحية لتمر بوسط المدينة من خلاله كما توجد فيه شرطة نهرية متخصصة ، إضافة إلى هذا فالنهر يستخدم في العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية سنوياً مثل سباقات القوارب والتجديف .

للمزيد من المعلومات عن النهر ، يمكنكم زيارة :

Thames River

 

ركوب القارب في نهر التايمز City Cruises :

إن تجربة ركوب قارب في نهر التايمز تعتبر أمراً ممتعاً ورائعا ، وتمتد هذه الرحلة النهرية لتمر عبر مجموعة متنوعة من الطرق ، وسيقوم منظمو هذه الرحلات بتزويدك بسترة النجاة قبل ركوب القارب ، وتبدأ الرحلة من منطقة ويستمنستر مروراً بعدة مناطق تشمل جسر البرج ، وعين لندن ، بالإضافة إلى جرينويتش ، وعدة مناطق أخرى .

للمزيد من المعلومات عن الرحلات وأسعارها ، يمكنكم زيارة :

http://www.citycruises.com/

ركوب القارب في نهر التايمز

ركوب الحافلة السياحية Bus Tours  :

يعد ركوب الحافلة السياحية الشهيرة في لندن من الأمور الرائعة جدا ، وتنظم العديد من الجهات رحلات بالحافلة تتجول بين محطات عديدة عند مزارات لندن السياحية ، ويتسلم الركاب خريطة توضح المعالم وخط سير الحافلة عند ركوبهم ، ويوجد في الحافلة مرشد يقوم بتوضيح وشرح تاريخ المعالم المتعددة حول لندن ، ويكون سعر التذاكر حوالي ٢٤ جنيه إسترليني لليوم الواحد ، أو ٣٠ جنيه إسترليني لمن يرغب في إكمال جولته على مدار يومين .

للمزيد من المعلومات عن رحلات الحافلة وأسعارها ، يمكنكم زيارة :

Big Bus Tours  

ركوب الحافلة السياحية

دار الأوبرا الملكية Royal Opera House :

تم بناء الأوبرا الملكية في عهد شارل الثاني عام 1660 ، غير أن حريقا هائلا أتى عليه عام 1808 ، أما المعلم الحالي فتعود واجهته والقاعة إلى عام 1858 في حين أن بقية أجزائه حديثة إذ أنها تعود إلى سنة 1990 ، وتبلغ طاقة استيعابه 2268 متفرجا .

للمزيد من المعلومات عن الدار ، يمكنكم زيارة :

Royal Opera House

Royal Opera House

دار الأوبرا الملكية 1

عين لندن London Eye :

عجلة عملاقة وتسمى ايضا بعجلة الالفية تقع في حدائق جوبيل بالضفة الجنوبية لنهر التايمز بلندن ، وتعتبر واحدة من نقاط الجذب السياحي بالمدينة ، ويبلغ طول العجلة 135 مترا وقد بنيت خلال احتفال مدينة لندن بالألفية الجديدة .

وللمزيد من المعلومات عن العجلة ، يمكنكم زيارة :

London Eye

F1_J80446_LondonEye_16

شارع إدجوير Edgware Road :

شارع سكني وتجاري رئيسي في لندن ومعروف قسمه الجنوبي بصبغته العربية والشرق أوسطية لكثرة تواجد المحلات العربية المتنوعة فيه ، ويوجد أكثر من 20 مطعم لبناني ، إضافة لمطاعم عراقية وإيرانية وتركية ، وأخرى عربية للخدمة السريعة ، وتعتبر الأحياء التي يمر شارع ادجوير في وسطها من أكثر المناطق بكثافة تواجد العرب أو المتحدثين بالعربية ، وهي إجمالا أحياء راقية وأسعار العقارات فيها مرتفعة جدا .

شارع إدجوير

ويوجد أيضا العديد من الأماكن والمعالم السياحية في المدينة ومنها :

  • ميدان ترافلجار Trafalgar Square

  • حديقة حيوان لندن London Zoo

  • برج شارد The Shard

  • جسر البرج Tower Bridge

( الأسواق )

متاجر هارودز Harrods :

يعتبر أحد أشهر المحلات والمتاجر الضخمة في لندن وأكثرها شعبية بين السياح ، ويتكون من سبعة طوابق واحد منها تحت الأرض ، وهناك يجد السائح كل شيء يحتاجه من عطور ومجوهرات وملابس لجميع الأعمار ومساحيق التجميل ومطاعم ، وهناك قسم مخصص بتغليف الهدايا .

وللمزيد من المعلومات عن المتجر ، يمكنكم زيارة :

Harrods

AGL0300063CNITESHOT

متجر سيلفريدجز Selfridges :

من أجمل المباني على شارع اكسفورد ، وهو المتجر الرئيسي لمجموعة سيلفريدجز ، ويتواجد في المتجر العديد من الماركات الشهيرة في عالم الأزياء والإكسسوارات ، الى جانب 11 متجر للأحذية ، بالإضافة الى أن المركز يضم قاعة كبيرة لأشهر ماركات أدوات التجميل والعطور ، ويضم أقسام خاصة للمنتجات والمنزلية والغذائية والتكنولوجيا ، كما يوجد أيضاً في المتجر العديد من المطاعم والمقاهي ، كما يضم المركز منتجع صحي للرجال والنساء .

للمزيد من المعلومات عن المتجر ، يمكنكم زيارة :

Selfridges

متجر سيلفريدجز

كامدن ماركت Camden Market :

واحد من الاسواق الاكثر شعبية في لندن ويقع في شمال غرب المدينة ويعرف كواحد من المناطق التي تجذب السياح القادمين إلي لندن ، ويتكون السوق من اكشاك ومحلات تجارية تبيع العديد من السلع مثل الملابس والمأكولات ، وأفضل وقت لزيارة السوق فى نهاية الأسبوع حيث تفتح جميع المحلات والأكشاك .

للمزيد من المعلومات عن السوق ، يمكنكم زيارة :

Camden Market

كامدن ماركت

سوق بورو Borough Market :

سوق لبيع المواد الغذائية بمختلف أنواعها بالجملة والتقسيط ، يقع السوق في حي ساوث وارك بمركز لندن ، السوق هو واحد من اقدم واكبر اسواق المواد الغذائية بلندن ، وتباع فيه العديد من المواد الغذائية المتنوعة من مختلف أنحاء العالم .

ولمزيد من المعلومات عن السوق ، يمكنكم زيارة :

Borough Market سوق بورو

سوق ألفي العتيق Alfies Antique Market :

سوق مغطى كبير يقع بشارع الكنيسة بماريليبون بلندن ، يوجد بالسوق أكثر من خمسة وسبعين تاجرا مختصا في بيع التحف الفضية والأثاث والمجوهرات واللوحات الفنية والسيراميك والزجاج والملابس وغيرها الكثير .

للمزيد من المعلومات عن السوق ، يمكنكم زيارة :

Alfies Antique Market

سوق ألفي العتيق

سوق بريك لين Brick Lane :

يرجع إنشاء السوق للقرن السادس عشر ، ويختلف سوق بريك لين عن باقي الأسواق الموجودة في المدينة حيث أنه لا يضم منتجات غذائية أو تحف ومجوهرات بل أنه يضم بعض المقتنيات القديمة والغريبة من نوعها من كتب وخرائط وآلات ترجع لآلاف السنين والتي قد أصبحت اليوم بمثابة مقتنيات أثرية .

وللمزيد من المعلومات عن السوق ، يمكنكم زيارة :

Brick Lane سوق بريك لين

 

( المطاعم )

مطعم لاونسيستون بليس Launceston Place :

يعتبر واحد من أرقى المطاعم في لندن ، يقدم المطعم وجبات متأثرة من المطبخ البريطاني المحلي ٬ التي يتم تحويلها لوجبات رفيعة وشهية ٬ تتميز بطريقة تقديمها الفنية وبالمواد الغذائية عالية المستوى .

وللمزيد من المعلومات عن المطعم ، يمكنكم زيارة :

Launceston Place

مطعم لاونسيستون بليس

مطعم شيز بروس  Chez Bruce:

يقع هذا المطعم في شارع بيليفو ، ويعتبر من أشهر وأرقى مطاعم لندن ، كونه يملك نجوم ميشلين الفاخرة التي تدل على مستواه العالمي والرفيع ، يقدم المطعم وجبات إنجليزية أصيلة تتميز بفن الطهي الرفيع .

وللمزيد من المعلومات عن المطعم ، يمكنكم زيارة :

Chez Bruce

مطعم شيز بروس

مطعم سكاليني Scalini :

يعد من أقدم المطاعم الإيطالية في لندن وأكثرها شعبية ، ويعتبر المطعم تقليدي من الدرجة الاولى من ناحية الديكور وطريقة تقديم الطعام وترحيب نادلي المطعم بالضيوف ، ويقع المطعم في منطقة ساوث كنسينغتون .

للمزيد من المعلومات عن المطعم ، يمكنكم زيارة :

Scalini

مطعم سكاليني

مطعم أبو زاد Abu Zaad :

يقع هذا المطعم السوري في شارع أوكسبريدج 29 ، صمّم المطعم وفق التصميم السوري العريق ، ويقدم مختلف الأطباق السورية التقليدية بمهارة وإتقان ، وأجواؤه ممتعة وجميلة جدًّا .

للمزيد من المعلومات عن المطعم ، يمكنكم زيارة :

Abu Zaad

مطعم أبو زاد

مطعم العزيزية Aziziye :

يقع هذا المطعم في شمال لندن ، تحديدًا في شارع ستوك نوينغاتون ، هذا المطعم يفخر بمطبخه العريق وجودة الطهي والخدمة ، ويوحي بأجواء تركيا الودية واللطيفة .

للمزيد من المعلومات عن المطعم ، يمكنكم زيارة :

Aziziye

مطعم العزيزية

مطعم فلافل سيتي Falafel City :

يقع هذا المطعم في طريق فينتشيلي ، ويوفر تجربة تناول الفلافل كما لم تجربها من قبل ، يتميز المطعم بتصميمه الحديث والمعاصر المختلف عن مطاعم الفلافل التقليدية في العالم ، ويقدم المطعم أشهى وأطيب الفلافل والحمص والسلطات وغيرها من المأكولات العربية .

للمزيد من المعلومات عن المطعم ، يمكنكم زيارة :

Falafel City

مطعم فلافل سيتي

 

( الفنادق )

فندق هيلتون لندن متروبول Hilton London Metropole Hotel :

يقع الفندق في شارع إدجوير على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من شارع أكسفورد ، ويبعد مسافة 600 متر فقط عن محطة بادينغتون ،  ويقع متحف مدام توسو على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام ، ويبعد متنزه هايد بارك حوالي 805 متر فقط .

للمزيد من المعلومات عن الفندق ، يمكنكم زيارة :

Hilton London Metropole Hotel

فندق هيلتون لندن متروبول

فندق فور سيزونز لندن آت بارك لين Four Seasons Hotel London at Park Lane :

يتمتَع هذا الفندق بموقع مثالي في بارك لين في وسط لندن بين هايد بارك وحدائق قصر باكنغهام ويتميز بإطلالة مذهلة على المدينة ، كما تتوفر خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق .

وللمزيد من المعلومات عن الفندق ، يمكنكم زيارة :

Four Seasons Hotel London at Park Lane

فندق فور سيزونز لندن آت بارك لين

فندق حياة ريجينسي لندن – ذا تشرشل Hyatt Regency London – The Churchill :

يقع هذا الفندق الأنيق الفخم على بعد 100 متر من محطة مترو  Marble Arch، حيث يقع في حي ويست إند في لندن وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من حديقة هايد بارك وشارع أوكسفورد .

للمزيد من المعلومات عن الفندق ، يمكنكم زيارة :

Hyatt Regency London – The Churchill

فندق حياة ريجينسي لندن - ذا تشرشل

فندق لاند مارك لندن Landmark London Hotel :

يقع هذا الفندق في ماريليبون الأنيقة بوسط لندن ، ويحتوي على 8 طوابق بسقف خلاب من الزجاج مع أشجار النخيل الشاهقة ومطعم حائز على جائزة وغرف نوم فاخرة ومسبح داخلي وسبا ، ويبعد مترو ماريليبون مسافة 50 متر ويوفر وصلات ممتازة إلى جميع معالم الجذب في لندن .

وللمزيد من المعلومات عن الفندق ، يمكنكم زيارة :

Landmark London Hotel

فندق لاند مارك لندن

فندق ذا دارلينغتون هايد بارك The Darlington Hyde Park :

يقع هذا الفندق المصمم على الطراز الفيكتوري في منطقة West End في لندن ، ويبعُد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطةPaddington  ، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ، ويُمكن للسياح الوصول بسهولة إلى شارع Oxford ومسارح West End عن طريق المترو ، فيما يبعُد مُتنزّه Hyde الخلاب مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام .

للمزيد من المعلومات عن الفندق ، يمكنكم زيارة :

The Darlington Hyde Park فندق ذا دارلينغتون هايد بارك

فندق لانكاستر لندن Lancaster London :

يتمتع الفندق ذو الـ 4 نجوم بموقع هادئ بجوار حديقة الهايد بارك وحدائق كنسينغتون ومحطة لانكستر غيت لمترو الأنفاق ، ويحتوي على مطعم بإطلالات بانورامية على حديقة الهايد بارك يقع الفندق أيضاً على بُعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة بادينغتون لمترو الأنفاق ، ويستغرق الوصول إلى شارع أكسفورد ومتاجر نايتسبريدج 15 دقيقة سيراً على الأقدام .

للمزيد من المعلومات عن الفندق ، يمكنكم زيارة :

Lancaster London

فندق لانكاستر لندن

فندق ذا ريتز لندن The Ritz London Hotel :

يطل الفندق المشهور عالميًا على منتزه غرين بمدينة لندن ، تمتاز غرف النوم في الفندق بأنها امتزاج بين الطراز المعماري القديم والأثاث العتيق المزود بوسائل الراحة العصرية ، كما تم تزيينها بألوانٍ دافئة ، وتتميز بسقوفٍ عالية وثريات مزخرفة ، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق .

للمزيد من المعلومات عن الفندق ، يمكنكم زيارة :

The Ritz London Hotel

فندق ذا ريتز لندن

2٬581 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen − eleven =