VB

لندن الوجهة الأشهر في العالم

تُعد لندن المدينة الأكثر شعبيةً واستقبالاً للزوار لما تمتلكه من معالم سياحية وتاريخية وأثرية فريدة بدءاً من ساعة بيغ بن وبرج لندن مروراً بمنطقة شورديتش الفاخرة، وصولاً إلى شارع بورتوبيلو رود المترف، فتخطف هذه الأماكن الساحرة قلوب الملايين من المسافرين.

 

ايبسويتش… وجهة ناشئة

احتلّت منطقة سوفولك في ايبسويتش المرتبة 14 بين 25 مقصداً سياحياً ناشئاً بحسب موقع تريب أدفايزر ، واستناداً إلى المواقع التي يتم حفظها بانتظام على الموقع الإلكتروني، فهي الوجهة الوحيدة التي تصدرت هذه اللائحة المرموقة في المملكة المتحدة ، تجد هذه المدينة في بهائها مزيجاً رائعاً من الثقافة كما يحيط بها موقعان ينضحان بجمالٍ طبيعي أخاذ بالإضافة إلى واجهة بحرية نابضة بالحياة وصروح فنية استثنائية.

قم بجولة بحرية في نهر أورويل ومتّع ناظريك بمشاهدة مناظر ساحرة، واكتشف خلال جولتك في حنايا بلدة سوفولك قصر كرايستشيرش الذي يضرب جذوره في عمق تاريخ يعود إلى أكثر من 500 سنة، وهو مبنى تيودوري رائع يكتنف مجموعة فنية تؤرخ الجمال.

 

أجمل المواقع في إدنبرة

تربّعت مدينة إدنبرة، عاصمة اسكتلندا، على لائحة أفضل 25 مقصداً سياحياً رائجاً، لما تمتلكه من مواقع رائعة حائزة على نسبة عالية من التعليقات والتقييمات الإيجابية خلال السنة الماضية ، احتلت هذه المدينة المركز 23 وقد اشتهرت بتراثها العريق الذي يسرد حياتها الثقافيّة المميّزة، ومهرجاناتها الرائعة بالإضافة إلى متاحفها ومعارض الفنون الخاطفة للأنفاس.

انتظر ريثما تكتشف أجمل مواقع التراث العالمي في البلدة القديمة والبلدة الجديدة، وقم بزيارة قصر إدنبرة الذي يعبق برحيق الماضي وتوقّف بعدها لتذوق أشهى الأطايب الاسكتلندية ، عُرفت هذه البقعة الرائعة بأنها الوجهة المثالية لحضور أكبر المهرجانات عالمياً وهي الملاذ الأنسب الذي يستضيف أبرز المواهب في عالم الجاز، والعلوم، والعروض الترفيهية الخاصة بالأطفال والفنون والعروض الكوميدية الرائعة على مدار العام.

 

أبرز الشواطئ

تحتضن بريطانيا اثنين من أفضل 25 شاطئاً في العالم، حيث يستمتع السياح بشريط ساحلي طبيعي يحتضن رمالاً بيضاء متلألئة ، تمتاز مستوطنة لوكسانتير بشواطئها الخلابة على جزيرة هاريس في جزر هبريدز الخارجية، وقد اتخذت المركز 13 ليس لمياهها الفيروزية الرقراقة والمثالية لممارسة رياضة ركوب الأمواج فحسب، بل لما تقدمه من إطلالات تحسد عليها على مياه المحيط الأطلسي.

تضم جزيرة هاريس الآسرة مجموعة مذهلة من التكوينات الصخرية الأقدم في العالم وشواطئ رملية مميزة، كما توفر مجموعة من المغامرات الشيقة بدءاً من ركوب الدراجات الهوائية الجبلية وسباق الكارتينغ الهوائي إلى جانب ركوب الكاياك والإبحار ، حصد شاطئ وولاكومب الذي تحيط به منطقة شمال ديفون ذات الجمال الطبيعي المتميز، المركز 20 ويشتهر برماله الذهبية وأمواجه الهائلة التي تستقطب عشاق ركوب الأمواج.

267 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − six =