19-11-19-lexus-lc-convertible-static

لكزس LC500 Convertible في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات 2019

لكزس تشارك في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات 2019، وتعرض سيارتها الرياضية الكوبيه LC500  موديل 2021 المكشوفة بشكل رسمي لأول مرة عالمياً والتي حافظت على نفس أداء القيادة الديناميكي والفخم الذي تشتهر به لكزس  LC 500  الرائدة، ليمتلك طرازLC  فئتين الأولى بسقف ثابت والثانية بسقف متحرك قابل للكشف.  وبهذه الفئة الجديدة LC 500 Convertible  تفتح لكزس أفاق أوسع  لتحفيز الحواس بتصميمها الخارجي الرائع الذي يمتلك أناقة لامتناهية تبرز مع الخطوط  الجانبية ومع تصميم السقف الفريد من نوعه لسيارة قابلة للكشف، مما يحقق مظهرًا رائعًا للسيارة من الجوانب ومن الأعلى ان كانت مكشوفة أو مغلقة.

 

يتوفر في لكزس  LC 500 Convertible بشكل واضح كل المميزات التي تحتاجها السيارة الرياضة من ناحية التصميم والأداء، مع مركز ثقل منخفض، وتوزيع مثالي للوزن، وتركيزعلى التعامل مع الأداء الفائق بفضل الصلابة الهيكلية المثيرة للإعجاب، حيث اعتمد مهندسو لكزس على تحليل الهندسة بمساعدة الكمبيوتر (CAE) وتقييم القيادة في العالم الواقعي لتتوافق مع خصائص القيادة لدى نظيرتها الكوبيه، ولقد كانت النتائج ناجحة وأكثر من رائعة.

 

حيث سعى المهندسون إلى الاحتفاظ بديناميكيات القيادة في لكزس  LC 500 مع تحسين صلابة الهيكل وإعادة ضبط أنظمة التعليق في الطراز المكشوف  لاستكمال التغييرات الطفيفة في الوزن بين النظامين، بعد إزالة السقف المعدني ولتعزيز الصلابة الهيكلية من خلال إعادة تشكيل وتصميم نظام التعليق الخلفي.  حيث تم تخفيض الوزن في الجزء الخلفي من السيارة بإستخدام دعامة تعليق خفيفة الوزن من الألومنيوم  مع استخدم نظام الامتصاص المطور لتحسين وتعزيز الأداء من أجل راحة الركاب.

 

جهزت لكزس LC  المكشوفة والتي تعمل بنظام الدفع الخلفي بمحرك  V8 سعة 5.0 ليتر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مباشر بـ 10 سرعات يعمل بنظام  الحقن المباشر لإنتاج 471 حصانًا عند 7100 دورة في الدقيقة و398 رطلًا في العزم عند 4800 دورة في الدقيقة.

 

مع التصميم الخارجي المبني على تصميم LC كوبيه، تحتفظ الفئة المكشوفة بالأداء الديناميكي الهوائي الممتاز والتوزيع الأمثل للوزن، ويندمج الجمال الوظيفي مع التصميم. حيث يوفر السطح المكشوف  أجمل  صورة  لسيارة رياضية قابلة للتحويل. وقد تم رفع وتوسيع خط غطاء الصندوق الخلفي لتكوين رؤية جانبية ديناميكية ومع المحافظة على التصميم المنخفض والعريض.

 

تم تصميم السقف العلوي المتحرك من 4 طبقات للحفاظ على خط السقف المتدفق من الكوبيه، دون وجود إطار دعم مرئي من خلال القماش. علاوة على ذلك، تم اختيار نسيج السطح بعناية والاهتمام بخاصية عزل الصوت.

 

تتميز السيارة من الداخل  بتفاصيل لامتناهية في دقة التصميم والفخامة وعند  فتح وإغلاق السقف المتحرك، يتم التحكم في الحركة بعناية خاصة في البداية والنهاية لإعطاء إحساس بالجودة والسلامة للسائق.  حيث تمت مزامنتها بدقة لتحقيق حركة أنيقة وطبيعية، مع ضمان سرعات فتح وإغلاق رائدة في فئتها.

 

يمكن فتح السقف أو إغلاقه أثناء تحرك السيارة بسرعة تصل إلى 50 كم / ساعة. ويتوفر في السيارة مساحة مناسبة للأمتعة بفضل الوضع المدروس لنظام التعليق الخلفي الذي منح صندوق السيارة مساحة أكبر.

 

ومن أجل قيادة رياضية ممتعة في لكزس  V8 LC 500 Convertible عندما يكون السقف مكشوف، يقوم مولد الصوت بإرسال الأصوات الحسية للمحرك من خلال لوحة القيادة، في حين أن صمام العادم يعزز صوت المحرك القوي.

 

وتمنح لكزس  LC المكشوفة الشعور بالإثارة عند القيادة في الهواء الطلق مع وجود العزل الصوتي الممتاز بفضل التصميم الداخلي الملتف والتصميم الخلفي المتصل مع عاكس الرياح الشفاف الذي يمنع تدفق الهواء داخل السيارة ويحقق الهدوء بشكل ممتاز.

من المتوقع أن يبدأ البيع والتسليم للسيارة في الربع الأخير من عام 2020.

 

الطول الكلي: 4،760 ملم

العرض الكلي: 1920 مم

الارتفاع الكلي: 1350 مم

قاعدة العجلات: 2،870 مم

زمن فتح السقف: 15 ثانية

236 : مشاهدات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

fourteen − 12 =