La Petite Maison_Pasta with Tomato and Chili

«لا بيتيت ميزون» يستقبل شهر رمضان المبارك بقائمة إفطار خاصة

يستقبل مطعم «لا بيتيت ميزون»، الذي يحتفي بأشهى مذاقات مدينة نيس الفرنسية، شهر رمضان المبارك بقائمة إفطار خاصة صممت باستخدام أجود المكونات الطازجة التي تعكس أشهى الأطباق الفرنسية الكلاسيكية.

 

وبأجوائه وديكوراته المتوسطية الفريدة، سيستمتع ضيوف المطعم خلال شهر رمضان المبارك بالعديد من الأطباق الشهية التي يشتهر بها «لا بيتيت ميزون»، والتي ستأخذهم في رحلة إلى العالم الساحر للمدن الأوروبية المميزة في العصور الوسطى وشوارعها الفردية.

 

وسيستهل الزوار تجربتهم الشهية بالشوربات الخفيفة الشهية والتمور، حيث سيقدم المطعم للضيوف مجموعة متنوعة من المقبلات بما في ذلك شوربة العدس الأخضر، وسلطة الكينوا، وسمك التونة، والكلاماري. وسيتمكن الضيوف من اختيار ما لذ وطاب من أشهى الأطباق الكلاسيكية الرئيسية، مثل شرائح اللحم الخاصرة المشوية، وشرحات لحم الضأن المشوية مع الباذنجان المدخن، والروبيان المشوي وأرابياتا، قبل اختتام هذه التجربة الشهية بمجموعة مميزة من أشهى الحلويات مثل التشيزكيك، وموس الشوكولاتة الدافئة مع الآيس كريم أو الفستق والتي تتوفر جميعها من خيارات من الشاي أو القهوة.

 

وستتوفر قائمة لا بيتيت ميزون الخاصة بمائدة الإفطار مقابل 240 درهم للشخص الواحد (شخصين كحد أدنى)، وستقدم اعتباراً من الساعة 6:45 مساءً خلال شهر رمضان المبارك ، وكذلك يستقبل المطعم الزوار من غير الصائمين خلال أوقات العمل المعتادة للمطعم بين الساعة 12:00 ظهراً ولغاية 3:30 صباحاً على مدار الأسبوع.

118 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + three =