KHOT Amadeus

“كيمجيز بيت السفر” تجدد شراكتها التقنية مع “أماديوس” لمواصلة الارتقاء بقيمة خدماتها للمسافرين في سلطنة عمان

أعلنت “أماديوس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا المتقدمة لقطاع السفر العالمي، تجديد شراكتها مع “كيمجيز بيت السفر”، إحدى أبرز شركات السفر والسياحة في سلطنة عُمان.

وبموجب هذه الشراكة، تحظى “كيمجيز بيت السفر” بفرصة الاستفادة من المنتجات والحلول التقنية الرائدة التي تقدمها شركة “أماديوس” لتقديم مستويات متميزة من الخدمة لعملائها، وبالتالي رفد المسافرين بتجارب سفر أكثر سلاسة وسهولة على امتداد رحلاتهم.

 

وتشمل قائمة الحلول التي ستقدمها “أماديوس” لشركة “كيمجيز بيت السفر”:

  • حلول “أماديوس” للبحث عن الأسعار، الذي يتيح لوكلاء السفر إيجاد أفضل أسعار رحلات الطيران.

  • حلول “أماديوس” للسفر المؤسسي عبر الإنترنت لإدارة حجوزات مسافري الشركات؛ والحد من تكاليف السفر على الشركات؛ وتعزيز الامتثال للسياسات؛ وتبسيط عمليات إدارة السفر.

  • حلول “أماديوس إي-باور” الذي يوفر لوكلاء السفر حلولاً تعزز تواجدهم عبر الانترنت وتزود عملائهم بمحتوى غني من العروض على مدار الساعة.

  • حلول “أماديوس لإشعارات السفر” والذي يبقي المسافرين على اطلاع حول حجزهم حتى عودتهم إلى بلادهم، والكثير غير ذلك.

 

وبهذه المناسبة، قال كاشيو فيتوم، مدير عام “كيمجيز بيت السفر”: “نبحث باستمرار عن سبل جديدة للارتقاء بمستويات الخدمات التي نقدمها لعملائنا. ومن شأن شراكتنا مع ’أماديوس‘ أن تتيح لنا تعزيز قدراتنا الأساسية لتوفير أفضل تجربة سفر لعملائنا باستخدام الأنظمة المؤتمتة والبرامج المتطورة التي ستسهم دون شك بدور كبير في تعزيز كفاءاتنا. ونتطلع قدماً إلى مشاركة عملائنا في مختلف أنحاء السلطنة بالفوائد المتميزة التي ستثمر عنها هذه الشراكة”.

من جانبه، قال لويس أرناود، مدير “أماديوس الخليج” في سلطنة عمان: “تعتبر سلطنة عُمان سوقاً حيوية تضم قطاعاً سياحياً نشطاً، سواء على صعيد زوار السلطنة أو سكانها الراغبين بقضاء عطلاتهم في الخارج. ومن خلال هذه الشراكة، نتطلع قدماً إلى العمل مع ’كيمجيز بيت السفر‘ في سبيل توفير أرقى مستويات الخدمة للعملاء بالاستفادة من الحلول الذكية التي ترسم ملامح مستقبل قطاع السفر ، ووفقاً لتقرير أصدرته شركة “كوليرز إنترناشيونال” مؤخراً، يتوقع لقطاع السياحة في سلطنة عمان أن يشهد نمواً نسبته 13% بين عامي 2018 و2021.

96 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + eight =