Michael Wale

كيرزنر الدولية تعيّن”ميشيل بي ويل” رئيساً تنفيذياً للشركة

أعلنت “كيرزنر الدولية”، الشركة الرائدة المالكة لعلامتي “أتلانتس” و”وان آند أونلي”، عن تعيين “ميشيل بي ويل” رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة. وتدير شركة “كيرزنر الدولية” مجموعة من المنتجعات السياحية والفادق الفاخرة ذات الشهرة العالمية، بالإضافة إلى المساكن والمرافق الترفيهية المبتكرة.

 

وينضم “ويل” إلى شركة “كيرزنر الدولية” في وقت محوري حيث تحقق الشركة معدلات نمو متسارعة على مستوى كافة العلامات التجارية، حيث افتُتح منتجع أتلانتس سانيا في الصين، بكلفة استثمارات بلغت 1.6 مليار دولار بالتعاون مع مجموعة “فوسون”، لينضم بذلك إلى منتجع أتلانتس النخلة الرائد في دبي، وهو أحد الفنادق الأكثر تميزاً في العالم.

 

ومن جانب اَخر، تحقق العلامة الرائدة “وان آند أونلي”تتطورات فريدة، حيث أضافت إلى محفظتها منتجعات طبيعية ومنازل خاصة في العديد من مدن العالم، حيث بدأ منتجع ” ون آند أونلي لو سان جيران” في موريشيوس باستقبال ضيوفه منذ ديسمبر الماضي.

 

وسيبذل”ويل” جهوداً كبيرة لتحقيق المزيد من النمو والتطوير في إطار استراتيجية فذة لضمان التشغيل الناجح للمجموعة الحالية من المنتجعات الحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة، بالإضافة لتطوير المواهب وتحقيق الابتكار في كافة الإدارات العاملة تحت مظلة الشركة.

 

وقال معالي محمد إبراهيم الشيباني الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية ورئيس “كيرزنر الدولية”: “يسرّنا انضمام “ميشيل” إلى الشركة في هذا الوقت المهم جداً بينما نواصل نمونا المتسارع والتوسع في العلامات التجارية التابعة لكيرزنر، كمنتجعات أتلانتس و”ون آند أونلي” في جميع أنحاء العالم مثل الصين وأفريقيا وأوروبا”.

 

وأضاف معاليه: “لقد أثبت”ويل” نجاحه في بناء ثقافة تميز عالمية المستوى، بالإضافة إلى تحقيق نتائج مالية فريدة. وإننا نتطلّع إلى استمرار النجاح والإزدهار والتوسع العالمي في “كيرزنر الدولية” تحت إدارته”.

 

ويتمتع “ميشيل” بسنوات من الخبرة في قطاع الفنادق والضيافة، لقيادة “كيرزنر الدولية” نحو المستقبل. كما أن لديه سجل حافل من النجاحات الاستثنائية التي ركز فيها على الابتكار المستمر، وإيجاد بيئة العمل التي تسلط الضوء على الإهتمام بالنزلاء وترسيخ الإبداع والتميز ضمن  فريقه.

 

ومن جهته قال “ميشيل ويل” الرئيس التنفيذي في “كيرزنر الدولية”: “تعد “كيرزنر الدولية” شركة رائدة ويشرفني أن أنضم إليها، حيث نجحت الشركة في ترسيخ مكانةً مرموقة لها متمثلةً في علاماتها التجارية “أتلانتس” و”ون آند أونلي” بقوة على الخريطة العالمية. كما يتمتع فريق العمل بالابتكار والنمو الاستراتيجي، المسيرة التي أتطلّع إلى مواصلة بنائها وتنمية علاقات مثمرة ومتينة في جميع أنحاء العالم من شأنها أن تدعم مستوى الأعمال الخاص بالشركة”.

 

ويمتلك “ميشيل ويل” تاريخ كبير في قطاع الضيافة يمتد لـ 40 عاماً، حيث كان يعمل مع “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، وقد كان آخر مناصبه رئيساً لأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. وكانت مهمته الإشراف المباشر على العمليات لما يقارب 250 فندقاً ومنتجعاً في 60 بلداً. وتم تعيينه في هذا المنصب في يونيو 2013، وكان مقره في مكتب الشركة في العاصمة البلجيكية بروكسل. وخلال فترة إدارته، قاد الاندماج الناجح لـ “لو ميريديان” في شركة ستاروود.

 

وإنطلاقاً من حماسه الشديد لتطوير المواهب القيادية، أسس “ميشيل” “Vita Futura” في “ستاروود”، وهو برنامج تدريب مبتكر ساهم في تشكيل وظائف العديد من قادة المستقبل. ويواصل العمل كمخطط لدى شركة “The Prince’s Trust”، فضلاً عن توجيه قادة المستقبل في مجال الضيافة. وقد كان العمل الخيري دائماً محور تركيز “ميشيل”، وهو زميل في منظمة “اليونيسف” لجهوده الحثيثة في برنامج “Check Out for Children” الخاص بالأطفال، والذي جمع أكثر من 35 مليون دولار على مدى 20 عاماً فضلاً عن اهتمامه ببرامج البيئة والاستدامة.

126 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × 2 =