COYA_Ceviche-Masterclass

«كويا دبي» يستضيف جلسات تفاعلية لإعداد أطباق السيفيتشي اللاتينية المميزة

أعلن «كويا دبي»، المطعم المميز الذي يقدم أشهى أطباق أمريكيا اللاتينية في أجواء عصرية راقية في دبي، عن تنظيم جلسات ودروس خاصة لإعداد وجبات السيفيتشي التي تشتهر بها دول أمريكا اللاتينية مثل البيرو وتشيلي. وتشكل هذه التجارب التفاعلية فرصة مميزة للزوار للتعرف على أسرار إعداد أبرز الأطباق والمشروبات اللاتينية: كوكتيل بيسكو سور وطبق السيفيتشي.

 

وبمساعدة الشيف التنفيذي للمطعم، سيقوم الزوار بتحضير كوكتيل بيسكو سور وطبق السيفيتشي التي يشتهر به مطعم كويا دبي؛ حيث سيستهل الشيف هذه الجلسات التفاعلية بمقدمة مميزة عن المطبخ البيروفي، قبل أن يقدم عرض مباشر حول كيفية تحضير وإعداد أطباق السيفيتشي المميزة. وسيتمكن الزوار من المشاركة وإبراز مواهبهم وإمكاناتهم في الطهي، قبل التوجه للاستمتاع بوجبة غداء من قائمة الطعام الثابتة ، وتنظم جلسات إعداد الوجبات في 27 أكتوبر، و10 نوفمبر، و24 نوفمبر خلال الفترة ما بين الساعة 12:30 ظهراً لغاية الساعة 2:00 عصراً.

 

يقع «كويا دبي» في منتجع فورسيزونز على شاطئ جميرا في دبي، ويعد الوجهة الأمثل لعشاق مأكولات أمريكا اللاتينية. للحجوزات، والمزيد من الاستفسارات، يرجى المراسلة على: reservations@coyarestaurant.ae، أو www.coyarestaurant.com/dubai ، أو الاتصال على الرقم: 04 316 9600.

69 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − ten =