9daa6cfa7b42b5fe_org

«كويا دبي» و«كويا أبوظبي» يحتفلان بالهالوين بأجواء فريدة ومخيفة

تعم الأجواء المميزة والفريدة «مطعم كويا» خلال احتفالات الهالوين؛ حيث يستضيف المطعم بهذه المناسبة واحدة من أجمل حفلات الهالوين بالشراكة مع شركة فاف كليكو الفرنسية ، وسينظم حفل اليالوين المميز في كويا أبوظبي في 29 أكتوبر، تزامناً مع احتفالات عدد من أبرز المدن العالمية النابضة مثل طوكيو ونيويورك. وفي 31 أكتوبر، يحتفل مطعم «كويا دبي» بالنسخة الثالثة من هذا الحدث المميز الذي يتوقع أن يكون من أجمل حفلات السنة ذات الأجواء الأخاذة والمتفردة.

 

وستعم أجواء الهالوين ضمن فرعي المطعم الشهير الذي يوفر أشهى الأطباق والمشروبات البيروفية واللاتينية، والتي ستتميز بديكورات خاصة مستوحاة من ألعاب فودو المخيفة، في أمسية فريدة سيرتدي خلالها زوار المطعم ملابس تنكرية تعكس أجواء الرعب والترفيه في ليلة لاتينية ساحرة.

a9772f1bf31689df_org

وسيقدم «كويا أبوظبي» أشهى المأكولات لرواده لغاية منتصف الليل، يعقبها ثلاثة ساعات متواصلة من العروض الأدائية المخيفة وموسيقى الدي جيه التي تعكس أجواء هذه الليلة الخاصة. كما سيستضيف «كويا دبي» فرقة خاصة ستضفي المزيد من الإثارة والبهجة على هذه الفعالية.

 

ومن المتوقع أن تكون حفلة الهالوين من أجمل حفلات السنة، وأن تستقطب أعداد كبيرة من عشاق المرح والتجارب المتفردة والأجواء المرعبة. للاطلاع على مقتطفات من حفل اليالوين الذي استضافة كويا دبي العام الماضي، يرجى مشاهدة الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=vvR5BdwzyDo.

69 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two + 4 =