COSTA GRAFITTI EVENT 041018 (1 of 31)

كوستا تطرح الكوب الخاص “جمعتنا أحلى في رمضان” بمناسبة الشهر المبارك

كشفت كوستا كوفي الإمارات عن كوب رمضان لهذا العام، والذي صممه الفنان العربي ضياء علّام خصيصاً لصالح كوستا ، عبر دمج فن الخط العربي اليدوي مع فن الكتابة على الجدران، استخدم الفنان المصري ضياء علّام أسلوبه المميز، الذي يسميه “كاليغرافيتي”، لتصميم كوب خاص بشركة كوستا يحمل عبارة “جمعتنا أحلى في رمضان”، ليعكس أجواء اللقاءات العائلية الحميمة في شهر الخير والبركة حيث يمضي الناس أوقاتاً بهيجة.

 

اشتهر ضياء بفنه الحديث ثلاثي الأبعاد والنابض بالحياة، واعتمد في تصميم كوب كوستا الخاص على هلال رمضان كمصدر إلهام، حيث استخدم أشكال القمر في أطواره المختلفة خلال الشهر لإنتاج فكرة معقدة ومعاصرة.

 

وقال ضياء علام: ” إنني جد سعيد لتعاوني مع كوستا كوفي في تصميم الكؤوس الخاصة بشهر رمضان وتزيينها بالخط العربي الأصيل، هذا ويعد رمضان أكثر أشهر السنة بركةً على الإطلاق، والتي تكثر فيه الزيارات بين الأهل والأصدقاء، ومن هذا المنطلق استخدمت في تصميمي الإيحاءات التي تعكس معنى الشهر الفضيل فمثلاً رسمت الرمز الذي يدل على الشهر المبارك وهو هلال رمضان واستخدمت أيضاً ألوان تعبر عن الأجواء التي تسود في تلك الفترة.”

 

وبالإضافة إلى كوب رمضان المميز، تطرح كوستا كوفي قائمة رمضان الخاصة التي تضم مشروبات ذات نكهات عربية تقليدية وحلويات لذيذة، فبعد النجاح الذي حققته نكهات فروستينو الجديدة، تقدم كوستا نسخة محدودة من الفروستينو بالتمر والفستق الحلبي خلال شهر رمضان. ويمكن للذواقة الاستمتاع بهذا المشروب والاستفادة من عرض “اشتر واحداً واحصل على الآخر مجاناً” كل يوم من الساعة 7 إلى 10 مساءً.

 

كما توفر كوستا الكثير من أنواع الحلوى اللذيذة في مقاهيها خلال شهر رمضان المبارك، ويمكن لعشاق الكيك التمتع بكعكة براوني تشيز كيك كاملة بسعر خاص قدره 50 درهم إماراتي لتناولها مع العائلة على مائدة الإفطار، بالإضافة إلى حلوى المافن اللذيذة المتوافرة في جميع مقاهي كوستا المنتشرة في المدن وصالات المطارات.

 

ندعو كل من يتطلع إلى الاستمتاع بقائمة كوستا الجديدة إلى زيارة محلاتنا في شهر رمضان المبارك، أو زيارة صفحة كوستا كوفي الإمارات على الفيسبوك https://www.facebook.com/CostaCoffeeUAE/  لمزيدٍ من المعلومات عن أوقات العمل.

80 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × 1 =