Kudu 58

كودو تفتتح مطعماً صديق للبيئة باستخدام الحاويات

افتتحت سلسلة مطاعم ” كودو”، أحدى أكبر شركات مطاعم الخدمات السريعة في المملكة، أحدث فروعها في حي الفرسان على طريق الدمام الرياض، معتمدة على أسلوب جديد سوف يحدث ثورة في أسلوب تصميم وتنفيذ مباني المطاعم في المملكة. وقد أعتمدت كودو في بناء فرعها الجديد على أستخدام حاويات البضائع في عملية إعادة تدوير إيجابية تم من خلالها تقديم مبنى صديق للبيئة بمساحة إجمالية 220م2.

 

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ عبدالله عبدالحميد البركاتي الشريف، (الرئيس التنفيذي للتسويق) أن افتتاح أحدث مطاعم كودو بهذا الشكل المبتكر جاء من منطلق حرص الشركة الدائم على التجديد والتطوير في كل ما تقدمه لعملائها سواء من أطعمة أو في طريقة تصميم مباني مطاعمها المنتشرة في مدن المملكة. وأضاف قائلا “حرصنا في سلسلة مطاعم كودو على أن يكون إنشاء فرعنا الجديد بطريقة مبتكرة تقدم لعملائنا تجربة جديدة ومختلفة عن التصاميم المألوفة، وذلك باستخدام حاويات نقل البضائع ” كونتينرز” ، وبالإضافة إلى الشكل الجمالي للمبنى الذي يمزج بين البساطة والعملية معا، يمتاز هذا البناء بسهول إعادة نقله وتركيبه في مكان اخر مما يوفر ديناميكية مطلوبة في مثل هذا النوع من الأعمال”

 

ورحب الأستاذ عبدالله عبدالحميد البركاتي الشريف بزوار المطعم الجديد متمنيا لهم تجربة غنية مع أطعمة كودو والمبنى الجديد الذي سوف يكون ايقونة جديدة في تصميم وتنفيذ المطاعم الذكية والصديقة للبيئة في المملكة.

 

ويعتبر أفتتاح هذا الفرع الجديد أمتداداً للخطة الأستراتيجية لكودو، والتي تسعى من خلالها الى تعزيز تواجدها الجغرافي بما يجعلها أقرب إلى عملائها. وتمتلك كودو حتى الأن أكثر من 300 فرعاً موزعه على أكثر من 52 مدينه حول المملكة.

244 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =