Ramada Downtown Dubai Pink Brunch

“كنزا” يستضيف فطوراً للتوعية بسرطان الثدي في 19 أكتوبر

بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي،  سيستضيف  مطعم كنزا  في رمادا داون تاون دبي وجبة فطور متأخر مخصصة للتوعية بسرطان الثدي وذلك بتاريخ 19 أكتوبر ، ستشمل وجبة الفطور المتأخر ركن وردي خاص بالتوعية بحقائق ومعلومات هامة عن سرطان الثدي، وتتضمن الوجبة أيضاً بعض المعجنات والحلويات المصنوعة يدوياً بأشكال متنوعة. يتم تشجيع الضيوف على ارتداء اللون الوردي للتأهل لسحب اليانصيب أثناء فترة الفطور المتأخر. وتبلغ تكلفة الفطور المتأخر145 درهم إماراتي/ شاملاً المشروبات،  ويُتاح الفطور المتأخر للتوعية بسرطان الثدي من الساعة 1:00 بعد الظهر، وحتى 4:00 عصراً. ويحصل الأطفال البالغون من العمر (6) سنوات حتى (12) سنة على خصم بنسبة 50%، ويمكن للأطفال دون سن السادسة تناول الطعام مجاناً.

 

 سيتم التبرع بنسبة 20% من إيرادات الفطور المتأخر إلى منظمة “أصدقاء مرضى السرطان” عبر الهلال الأحمر الإماراتي تماشياً مع شراكة رمادا داون تاون دبي العريقة مع المنظمة الخيرية. ويبيع الفندق أيضاً قمصان تحمل شعار “كافح السرطان” عند مكتب الاستقبال لجمع تبرعات إضافية.

 

للحجز وللمزيد من المعلومات، تفضلوا بالاتصال على الرقم+971 4 303 9472/+971 4 330 7330 ، أو عبر البريد الالكتروني enza@rdtdubai.comk.

161 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 5 =