Cleartrip Logo

كلير تريب الشرق الأوسط تعلن عن أقوى بداية لموسم الصيف مع رقم قياسي في عدد الحجوزات

مستهلة الموسم الصيفي بنجاح منقطع النظير، سجلت “كلير تريب”، الشركة الرائدة في مجال حجوزات السفر عبر الهاتف المتحرك والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، أكبر عدد من الحجوزات على الإطلاق خلال فترة الثلاثة أشهر من أبريل إلى يونيو، حيث شهد الربع الثاني من العام الجاري زيادة بنسبة 85% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي في حجم الأعمال، الأمر الذي يعزى إلى النمو الاستثنائي الذي حققته الشركة في منطقة الخليج العربي، وفي الحجوزات عبر الهاتف المتحرك.

 

وتعليقاً على ذلك، قال ستيوارت كرايتون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كلير تريب”: “اختتمت كلير تريب الشرق الأوسط العام الماضي بأداء قوي للغاية، وذلك عندما سجلنا أفضل أداء ربع سنوي حتى تاريخه في الفترة من أكتوبر وحتى ديسمبر 2017. يسرنا أن نستمر بهذا المسار التصاعدي لنتخطى هذه الأرقام مرة أخرى، والتي تعد الأفضل في تاريخ الشركة حتى يومنا هذا. ومما لا شك فيه، فإن هذا الإنجاز البارز في مسيرة الشركة يعكس مستويات الثقة الرفيعة لدى عملائنا الكرام والجودة الاستثنائية في الخدمة، والتي تجعل منا الخيار المفضل لديهم”.

 

وبفضل سلسلة من الحملات التسويقية التي لاقت استحساناً كبيراً في أوساط الجماهير، فقد حققت الشركة أداءً قوياً عبر مختلف قنوات الحجوزات خلال الربع الثاني من العام الجاري. وقد برهنت الحجوزات عبر الهاتف المتحرك أنها تمثل إحدى القنوات الرئيسية للحجوزات في المنطقة، حيث استمرت استثمارات الشركة في تعزيز هذه المنصة الحيوية في رفع الأرباح.

 

وكانت سوق المملكة العربية السعودية قد شهدت أعلى معدل نمو لها على الإطلاق، حيث سجلت زيادة هائلة بنسبة بلغت 246% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. في حين شهدت القاهرة هي الأخرى أعلى معدل نمو بلغ 194%، تليها الرياض بمعدل 151%، وأبها بمعدل 141%. أما في الإمارات العربية المتحدة، فقد كان أعلى معدلات النمو من نصيب الحجوزات إلى باكستان، حيث بلغ معدل نمو الحجوزات من دبي إلى إسلام أباد 218%، وإلى لاهور 204%، وكراتشي بمعدل 182%.

 

وكانت “كلير تريب” قد عززت حضورها في منطقة الشرق الأوسط من خلال عملية الدمج الأخيرة لشركة “فلاي إن”، والتي تمكنت من خلالها من توسيع قاعدة عملائها. وتستفيد الشركتان بعد تضافر جهودهما من خفض التكاليف، وتصل بذلك الحصة السوقية للشركتين إلى ما يزيد عن 60% في الشرق الأوسط، مع حجم مبيعات سنوي يبلغ 2.2 مليار درهم في المنطقة.

 

ومن جانبه، قال سمير باجول، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لشركة “كلير تريب”: “مما لا شك فيه، فإننا سنستمر في الاستثمار في التقنيات المتطورة لضمان بقاء ’كلير تريب‘ في طليعة مجال حجوزات السفر عبر الهاتف المتحرك والإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نستكشف طرقاً رائدة لنقدم لعملائنا تجربة أكثر خصوصية وملاءمة من أي وقت مضى، وذلك من خلال منصة تحليلات البيانات القائمة على الذكاء الاصطناعي الجديدة. نحن نتطلع إلى الاستفادة من هذه النتائج غير المسبوقة على الوجه الأمثل، حيث أننا مستمرون في توسيع نطاق بصمتنا على صعيد عالمي، ونعمل على تحقيق الاستفادة القصوى من الشراكات لدفع عجلة النمو في المستقبل”.

355 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 7 =