Hatem Balghoneim image

“كله تمام” تربط مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء الخليج العربي

تدعو منصة “كله تمام” الخاصة بالسفر لمواطني دول مجلس التعاون وعشان الرياضة للمساعدة في الأحتفال بأكبر بطولة كرة قدم مميزة في المنطقة، والتي تقام ولأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر يناير المقبل.  تماشياً مع نهجها الفريد للهاتف الجوال  (الهاتف المحمول) تطلق “كله تمام” مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث ستتيح لمشجعي كرة القدم من مختلف أنحاء الخليج العربي فرصة لشخصين للفوز بتجربة حصرية.

 

وتعكس هذه المسابقة الرائعة رؤية “كله تمام” في خلق تجارب سفر رائعة للمسافرين من مختلف أنحاء المنطقة. لقد صممت منصة “كله تمام” لتلبية احتياجات المسافر الخليجي الفريدة من نوعها واحتياجات السفر الفردية وتقديم الحلول المتخصصة للعملاء. ولقد وضعت لمعالجة المشكلات والتحديات التي يواجهها المسافر الخليجي، وتنقل بالتالي شغف المؤسسين في السفر لتخلق تجربة سفر رائعة وجذابة تتماشى مع الطلب المتزايد على السفر من قبل أسواق الخليج العربي.

 

تدعو “كله تمام” جميع عشاق كرة القدم في دول مجلس التعاون للمشاركة والتواصل على موقعها على إنستغرام باستخدام هاشتاق #kulushabab لتشجيع “شباب” مجلس التعاون الخليجي المشاركة في هذه المنافسة المثيرة.  وتتضمن الجائزة رحلات الذهاب والعودة إلى دبي على متن طيران الإمارات*، وإقامة ثلاث ليالٍ في فندق روف داون تاون دبي، وتذاكر لحضور مباراة كأس آسيا دبي 2019 لكرة القدم والتنقلات بين الملعب والفندق. وللمشاركة ببساطة يرجى متابعة @mykulutamam على موقع إنستغرام إستخدام هاشتاق #kulushabab للدخول إلى المنافسة ، وتعكس هذه الشراكة المهمة والمميزة عن رؤية “كله تمام” في خلق تجارب سفر رائعة للمسافرين من مختلف أنحاء المنطقة.

 

وأعرب الشريك المؤسس حاتم بالغنيم، عن سعادته بهذه الشراكة قائلا، “يسعدنا أن نكون شركاء رسميين لكأس أسيا دبي2019 لكرة القدم، ويشرفنا هذا التعاون مع الشركة الرائدة والمرموقة شركة الإمارات للعطلات. وتعد هذه الشراكة نقلة مهمة لنا تثبت أن “كله تمام” ستعمل على تغيير مفهوم السفر”، وأضاف ” نحن في منطقة الخليج نعلم بأهمية لعبة كرة القدم لنا وللبلدان المجاورة، ويسعدنا أن نكون قادرين على التواصل مع الأسواق المستهدفة وبطريقة رائعة ومميزة”.

 

ومن جهته علق المؤسس والشريك، أشرف العزمي على هذه الشراكة قائلا: “إنه لشرف كبير لنا أن نكون جزءًا من أهم بطولات كرة القدم في الخليج، ونحن فخورون جداً بأنه تم إختيار “كله تمام” كمشغل رسمي للجولات السياحية لدى الإمارات للعطلات، والمساعدة على إحضار المشجعين وعشاق هذه الرياضة من مختلف أنحاء الخليج العربي لحضور هذا الحدث الهام. ويسعدنا أيضاً أن نمنح الفرصة لجمهور “كله تمام” لمشاهدة بطولة كأس آسيا مباشرة من خلال المنافسة التي تقام على وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بنا، ونتطلع إلى المشاركات من مشجعي كرة القدم في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي”.

 

تقدم “كله تمام”  للناس أكثر بكثير من مجرد محرك للبحث والحجز،  من خلال إلتزامها بجعل حياة المسافرين وعائلاتهم واصدقائهم أسهل. ويساعد وجود المؤسسين الخبراء في مجال السفر واحتياجات المسافرين في جعل “”كله تمام”” أكثر بكثير من مجرد محرك للحجز وبالتالي جعل حياة المسافرين من دول الخليج أسهل بكثير.  كما تعزز هذه الشراكة المميزة مع الإمارات للعطلات لكأس آسيا دبي 2019، في تحقيق رؤية Kulutamam لخلق تجارب رائعة للمسافرين من مختلف أنحاء المنطقة.

80 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 2 =