BU8A7790

كانوبي من هيلتون يفتتح فندقاً جديداً في العاصمة الكرواتية زغرب

أعلنت مجموعة ’هيلتون العالمية‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) عن عزم علامة الضيافة المتخصصة بنمط الحياة التابعة لها، ’كانوبي من هيلتون‘، رسمياً افتتاح فندق ’كانوبي من هيلتون زغرب‘، أول فنادقها في القارة الأوروبية.

ويقع الفندق الذي انضم مع فندق ’كانوبي من هيلتون ريكيافيك‘ إلى محفظة العلامة الأوروبية، في قلب العاصمة الكرواتية زغرب قرب محطة السكك الحديدية الرئيسية للمدينة ومركز التسوق ’برانيمير سنتار‘. ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع برحلة مجانية على واحدة من دراجات ’كانوبي‘ واستكشاف العديد من المناطق الرائعة المجاورة للفندق التي تضم العديد من المتاجر والمطاعم وأماكن الحياة الليلية لقضاء أمتع الأوقات. وتعد زغرب مدينة الثقافة العظيمة، حيث أنها تمتلك الكثير من المعالم الهامة لاستكشافها، بالإضافة إلى غناها بالمتاحف؛ إذ تعد العاصمة الكرواتية صاحبة أكبر عدد من المتاحف قياساً بعدد السكان في العالم، إلى جانب امتلاكها مشهداً فنياً ومسرحياً نابضاً بالحياة يثري محفظتها.

وبهذه المناسبة، قال جاري ستيفن، الرئيس العالمي لعلامة ’كانوبي من هيلتون‘: “يسرنا أن نفتتح فندق ’كانوبي من هيلتون زغرب‘ ليكون أول فنادقنا في القارة الأوروبية. وتعد مدينة زغرب بتاريخها الغني وثقافتها النابضة بالحياة وأحيائها ذات الطابع المجتمعي، الموقع الأمثل لاحتضان فندق ’كانوبي من هيلتون‘ الجديد”. ومن جهته، قال سيمون فنسنت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة ’هيلتون العالمية‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا تقديم علامتنا التي تستوحي مفهومها من أسلوب الحياة المحلي إلى هذه المدينة العالمية، ونتطلع إلى مشاركة ضيوفنا تجربة ’كانوبي من هيلتون‘ في قلب العاصمة الكرواتية النابضة بالحركة”.

وأردف فنسنت قائلاً: “سجلت مدينة زغرب بين شهري يناير ويونيو من العام الحالي ما يقارب 600 ألف سائح، لتصبح بذلك إحدى أبرز الوجهات السياحية في أوروبا التي ينبغي زيارتها. ومع شواطئ كرواتيا النقية ومشهدها الثقافي المفعم بالحيوية، يسرنا افتتاح ثالث فنادق هيلتون في البلاد بعد افتتاح فندقي ’دوبل تري من هيلتون زغرب‘ و’هيلتون إمبريال دوبروفنيك‘”.

 

تصميم مستوحى من الطراز المحلي

يحتضن فندق ’كانوبي من هيلتون زغرب‘ 151 غرفة رائعة، و8 أجنحة فسيحة. وتستقي الديكورات الداخلية للغرف إلهامها من التاريخ الصناعي الطويل للمنطقة المحلية، حيث تنتشر المنسوجات المحلية والأعمال الفنية المميزة في جميع أنحاء الغرفة، وهذا يشمل إطار الأسرّة المميّز الخاص الموسوم بشعار علامة ’كانوبي‘، والذي يستلهم أيضاً من الرمز الوطني الكرواتي، إضافة إلى السجاد المستوحى من الأزياء الشعبية التقليدية. كما تعكس الممرات تاريخ الأحياء الغني، حيث تحتوي على العديد من الملصقات للمخترع الكرواتي الشهير نيكولا تسلا على طول الممر.

BU8A8130

 

تناول الطعام الشراب بسعادة

يمكن لضيوف الفندق بدء يومهم بتناول وجبة إفطار شهية وغنية في ’كانوبي سنترال‘ أو الاكتفاء باختيار حقيبة الفطور التي يتم توصيلها إلى باب غرفهم، والتي تلائم النزلاء أثناء التنقل. كما يمكنهم تذوق أشهى الأطباق الأصيلة المحضرة من المكونات المحلية الطازجة في مطعم ’ريونيون‘، مع قائمة مميزة تضم ألذ المأكولات التقليدية مثل فطيرة السلق الكرواتية، وريزوتو الحبار الأسود على الطريقة الكرواتية، إلى جانب مجموعة مختارة من أصناف الجبن وشراب العنب المحلية.

كذلك يقدم كافيه وركن المشروبات ’كانوبي سنترال‘ المقبلات والوجبات الخفيفة والمشروبات المحلية المميزة بالإضافة إلى الأطباق الخاصة والكوكتيلات التي تستقي الإلهام من المبدعَين الكرواتيَين الشهيرَين المخترع نيكولا تسلا والمهندس سلافوليوب بنكالا. وفي كل مساء، يقدم ركن ’كانوبي سنترال‘ أمسية تذوق مجانية، يستعرض خلالها أصناف المشروبات المحلية والوجبات الخفيفة ويقدمها لضيوف الفندق، مثل أورانياتشا، وهي عبارة عن فطائر الجوز التقليدية؛ وساموبورسكا جربليتشا، وهي نوع من المعجنات التقليدية مع جبن القريش الطازج. وحال وصول الضيوف إلى الفندق، يتم الترحيب بهم وتقديم شوكولاتة باياديرا التقليدية المشهورة محلياً.

 

مكان مثالي للاجتماعات

تعد مدينة زغرب مكاناً مثالياً للاجتماعات والفعاليات يساعدها في ذلك مطارها الذي تم توسيعه مؤخراً الواقع على بُعد 20 كم فقط من فندق ’كانوبي من هيلتون زغرب‘ ، يحتوي الفندق على غرفتين للاجتماعات ملائمتين للاجتماعات الصغيرة، كما توفران مكاناً مميزاً لاحتضان المناسبات الاجتماعية كحفلات الكوكتيل. كما يضم الفندق مركزاً فسيحاً للياقة البدنية مفتوحاً على مدار الساعة.

ويَعِد فندق ’كانوبي من هيلتون‘ ضيوفه بإقامة مريحة وعيش تجربة محلية مليئة بالحيوية. ويقع فندق ’كانوبي من هيلتون زغرب‘ في شارع أوليزا كنيزا برانيميرا 29، 10000، زغرب، كرواتيا.

 

لمزيد من المعلومات حول ’كانوبي من هيلتون‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://newsroom.hilton.com/canopybyhilton/، كما يمكنكم التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإنستاجرام، وبينتريست، وتويتر على الهاشتاج #PositivelyYours للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم السفر والتصميم والصحة.

ولقد ساهم النمو السريع لمجموعة ’هيلتون‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في إيجاد حوالي 25 ألف فرصة عمل جديدة في العام الماضي وحده.

79 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seven + 10 =