2

كاليفورنيا تبسط السجاد الأحمر للزوار تحت شعار “مرحبا بكل الأحلام”

أعلنت فيزيت كاليفورنيا ، المؤسسة الترويجية للسياحة لولاية كاليفورنيا الأمريكية ، أن الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج أصبحت أسواق سياحية مستهدفة مع تركيز متزايد ومتجدد مدعوم باستثمارات تسويقية موسعة و مشاركات مستمرة من جانب الولاية. جاء هذا الإعلان في مؤتمر صحفي عقد في فندق ذا لوفت – دبي أوبرا في 24 أبريل 2019 ، حيث أكد تسعة من كبار المديرين التنفيذيين الذين يمثلون مختلف المقاطعات والمدن داخل كاليفورنيا التزامهم تجاه الإمارات ودول الخليج كمنطقة مستهدفة بشكل نشط مع صناعة السفر المستمرة ، وحملات المستهلكين والإعلام ، التي سيتم إطلاقها اعتبارا من أبريل 2019 فصاعدًا.

 

تتوقع “فيزت كاليفورنيا” أنه سيزور “الولاية الذهبية” أو “جولدن ستايت” 264,000 مسافر شرق أوسطي في عام 2019 ، مما يمثل انتعاشًا واضحًا في السفر الى المنطقة خاصة بعد انخفاضه عند انتقال الإدارة الفيدرالية في عام 2017. بحلول عام 2022 ، يتوقع أن يسفر النمو في السفر من الشرق الأوسط عن 300,000 زائر وبذلك يتفوق على عدة من الأسواق الرئيسية المستهدفة للولاية.

 

وصرحت كارولين بيتيتا، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة فيزيت كاليفورنيا: ” الآن هو الوقت المثالي لابلاغ المسافرين بالترحيب بكل أحلامهم في كاليفورنيا. نحن نبدأ أنشطتنا في الشرق الأوسط على أعلى مستوى مع وفد من تسعة مدراء تنفيذيين جميعهم حريصون على تعلم أكبر قدر ممكن حول احتياجات هذا السوق الديناميكي حتى نتمكن من تقديم تجارب ليست فقط جذابة ومثيرة وملهمة للضيوف الشرق أوسطيين ، بل تزودهم بضيافة متنوعة وترحيبية ، وعروض فاخرة ، ومغامرات مذهلة لا حصر لها”

1

و تعتبر هذة الزيارة بمثابة المرة الأولى التي يقوم فيها وفد رفيع المستوى من صناعة السياحة في كاليفورنيا بزيارة الإمارات  كجزء من المهمة التي ستقود العديد من المشاركات في السوق بما في ذلك تنفيذ شراكات مع شركات الطيران وصناعة السفر ، وحملات جذب للمستهلكين ، واقامة البرامج التعليمية في صناعة السفر ، فضلاً عن التواصل مع وسائل الإعلام والمشاركة الرقمية وقنوات التواصل الاجتماعي.

 

وأضافت بيتيتا: ” نحن هنا لإقامة علاقات تجارية جديدة واضافة المزيد من التطوير للعلاقات القائمة وسنتخذ هذه الفرصة لفهم الفروق الدقيقة لسوق دول مجلس التعاون الخليجي و احتياجات المستهلكين لتحسين استراتيجيتنا ونهجنا التسويقي كمجموعة موحدة على مستوى الولاية”

 

يضم الوفد ، برئاسة كارولين بيتيتا ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة لفيزيت كاليفورنيا، وجيمس بيرمينجهام  نائب الرئيس التنفيذي  ورئيس مجلس إدارة العمليات في شركة مونتاج الدولية وفيزيت كاليفورنيا، وجولي واغنر المدير التنفيذي لمكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار، وإد فولر الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية زوار مقاطعة أورانج ؛ وإرني وودن الرئيس والمدير التنفيذي لمجلس لوس أنجلوس للسياحة والمؤتمرات، وميستي كيرنز الرئيس التنفيذي لسانتا مونيكا للسياحة والسفر، وتوم كيلي الرئيس والمدير التنفيذي لمجلس ويست هوليود للسفر والسياحة، وغاري شيروين الرئيس والمدير التنفيذي لنيوبورت بيتش وشركاه، وكاثي جانيجا-دايكس الرئيس والمدير التنفيذي لفيزيت سانتا باربرا.

 

ستقوم فيزيت كاليفورنيا بترويج نفسها للمسافرين من المنطقة من خلال حملة “مرحبا بكل الأحلام” ،حتى يعلموا أن الولاية تبسط السجاد الأحمر لجميع الزوار الدوليين بغض النظر عن خلفياتهم. وسيتم تنفيذ حملات واسعة النطاق لخلق عدد لا يحصى من اهتمامات المسافرين ، مع التركيز بشكل خاص على السفر العائلي والمسافرين الباحثين عن تجارب فاخرة فريدة من نوعها في كاليفورنيا. خلال هذه المهمة ، سيتم إطلاق حملة “كيديفورنيا” مع أبرز المؤثرين في مجال التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة لتسليط الضوء على معالم الجذب السياحي للعائلات التي تقدمها الولاية ، في حين أن التجارب الفاخرة ستتبنى نهجًا مفصلًا غارقًا في فلسفة الفخامة التي تسترشد بروح المغامرة و نهج الحياة المليء بالمرح، وحب كل ما هو أصيل وفريد ومبتكر.

356 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 2 =