Iftar 2019

كافيه بتيل تحتفي بفنون الضيافة العربية التقليدية مع قائمة طعام تزخر بالأطباق المتوسطية على وجبة الإفطار

كشف ’كافيه بتيل‘، المطعم والمقهى ذو المطبخ المتوسطي الشهير بتقديم أجود المنتجات الفاخرة، عن طرح قائمة طعام صحية تعجّ بالخيارات المغذية والشهية احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، حيث ستقدم العلامة الرائدة أروع الأطباق التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة خلال هذه الأوقات المباركة.

وستضم قائمة الإفطار باقة من الأطايب المتوسطية الممزوجة بتوليفات محلية لذيذة، وستحتفي بفنون الضيافة العربية التقليدية والعريقة، لتدلّل حواسّ الذواقة مع تشكيلة واسعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات. وتدعو ’كافيه بتيل‘ الضيوف للاستمتاع أولاً بمذاق التمور العضوية الفاخرة والشهيرة عالمياً من علامة ’بتيل‘، مصحوبةً بتشكيلة مختارة من العصائر الطازجة. ومن ثم يتثنى للحضور اختيار إحدى أصناف المقبلات الرائعة والمتعددة، وأبرزها حساء فارو المتوسطي- الذي يقدّم مع فاصولياء البورلوتي وحبوب الفارو والكرنب الطازج، وتشكيلة مقبلات ’بتيل‘- المكونة من شرائح جبن الموزاريلا مع الطماطم الطازجة فوق الخضار المشوية تعلوها لفائف لحم البقر المجفف مع صلصة بيستو الريحان والخل البلسمي. أمّا الأطباق الرئيسية، فستقدم ’كافيه بتيل‘ باقة من الأطايب المختارة بعناية، من السلمون المشوي وحبوب الكينوا مع الكزبرة الطازجة والباذنجان والبازلاء والكوسا وصلصة الليمون والزعتر على الطريقة الإيرانية، وصولاً إلى طبق كونفيه لحم الضأن وريزوتو الفارو المكون من لحم كتف الضأن المطهو ببطء مع حبوب فارو الساخنة والحمّص والفطر اليوناني والبصل المُكرمَل. وتضمّ قائمة الأطباق الرئيسية مزيداً من الخيارات الشهية الأخرى، مثل سالتمبوكا الدجاج- وهو صدر دجاج مُغذَى على الذرة ومحشو بجبن الموزاريلا مع المريمية الطازجة والطماطم المجففة والذي يقدم مع جراتان البطاطس والباذنجان المشوي ومرق الدجاج.

 وتماشياً مع قيم الشهر الفضيل، تتجاوز ’كافيه بتيل‘ توقعات ضيوفها مع مزيدٍ من النكهات التي لا تقاوم مثل كيك القهوة وكيك شوكولاتة مدغشقر والتشيزكيك الكلاسيكي، وغيره من الحلويات التي تزيد من حلاوة هذه الأمسيات المباركة.

استمتعوا بتناول أجود الأطباق التقليدية والإبداعات الشهية في ’كافيه بتيل‘ خلال رمضان المقبل ستتوافر قائمة الإفطار الرمضانية في جميع مواقع ’كافيه بتيل‘ في جميع أنحاء الخليج العربي خلال شهر رمضان المبارك ابتداءً من الغروب. تشمل قائمة الإفطار التمر والمشروبات الرمضانية الترحيبية.

 

بسعر: 120 درهم في دولة الإمارات العربية المتحدة

بسعر: 10 دينار كويتي في دولة الكويت

السعر: 140 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية

 

قائمة إفطار ’كافيه بتيل‘

المقبلات

حساء فارو المتوسطي- حساء ساخن مع فاصولياء البورلوتي وحبوب الفارو والكرنب الطازج.

تشكيلة مقبلات ’بتيل‘- طبق مكون من شرائح جبن الموزاريلا مع الطماطم الطازجة فوق الخضار المشوية تعلوها لفائف لحم البقر المجفف مع صلصة البيستو والخل البالسمي.

شوربة العدس- شوربة عدس شهية مع البطاطس، وتقدّم مع الليمون والخبز المحمص بالزعتر.

كسكس ’بتيل‘- طبق مكون من برغل مطهو على نار هادئة مع الحمّص وتمور الخلاص والمشمش والتين والطماطم والبصل والكوسا الصغيرة وحبوب الفول مع تتبيلة الليمون.

 

الأطباق الرئيسية

كونفيه لحم الضأن وريزوتو الفارو- لحم كتف الضأن المطهو على نار هادئة، ويقدم مع حبوب فارو الساخنة والحمص والفطر اليوناني والبصل المكرمل.

ريزوتو المشروم- أرز أربوريو مع فطر شيتاكي الطازج والفطر الأبيض وفطر البوق الأسود، وفطر محاري ايرنغي والفطر الأبيض وفطر شيوديني مع بقدونس طازج وجبن بارميزان ريجيانو.

باستا لينغويني مع روبيان النمر- روبيان النمر المتبّل مع الطماطم الكرزية وحساء السلطعون، ومزين بالليمون وأوراق الحبق.

السلمون المشوي وحبوب الكينوا- سمك السلمون المشوي يقدم على طبقة من ريزوتو الكينوا والكزبرة الطازجة والهليون والبازلاء والكوسا وصلصة الليمون والزعتر الإيرانية.

سالتمبوكا الدجاج- صدر دجاج مُغذَى على الذرة ومحشو بجبن الموزاريلا مع المريمية الطازجة والطماطم المجففة والذي يقدم مع جراتان البطاطس والباذنجان المشوي ومرق الدجاج.

 

الحلويات

باقة من حلويات ’بتيل‘ المفضلة تقدم مع أصناف القهوة المميزة.

249 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 3 =